النائب العام: المرأة السعودية أثبتت جدارتها وكفاءتها في جميع الأعمال خلال التقائه أعضاء النيابة المعيّنات حديثاً

الرياض: واس

أكد النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب أن “المرأة السعودية أثبتت جدارتها وكفاءتها في الالتحاق بجميع الأعمال التي تقوم بها”، مبيناً أن “النيابة العامة قامت باختيار صفوة من أبناء وبنات الوطن للعمل في النيابة العامة”، وقال إن هذه “هي الدفعة الأولى لعمل المرأة وسيتبعها دفعات عديدة”.

والتقى الشيخ المعجب في مقر النيابة العامة اليوم، أعضاء النيابة العامة ملازمي التحقيق المعيّنات حديثاً، بحضور وكيل النيابة العامة الشيخ شلعان بن راجح بن شلعان. وأكد المعجب في اللقاء أن “المرأة في المملكة تحظى بعناية فائقة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين -حفظهما الله-، وإشراك المرأة في جميع المجالات، ومنها العمل النيابي”، موضحاً أن هذا العمل المهم أدخلت فيه المرأة لأول مرة في المملكة.

وأوضح أن عضو النيابة ستلتحق بدبلوم جنائي لمدة عام كامل، يتضمن الدراسة الأكاديمية والتدريب في مجال العمل والزيارات لجهات الاستدلال ومنها الطب الشرعي للاطلاع على ما يتعلق بإنهاء القضايا.

ودعا الشيخ المعجب الله تعالى أن يوفق خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين -أيدهما الله- على ما يقدمانه من دعم كبير للنيابة العامة لتحقيق العدالة الناجزة وتحقيق الأمن لهذا الوطن الغالي.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×