منتدى الثلاثاء يستعد لموسمه الـ 20 بحزمة فعّاليات جديدة

القطيف: صُبرة

“اجتماعات مستمرة وتلاقح أفكار، وعصف ذهني” يشهدها منتدى الثلاثاء الثقافي حالياً، لتحديد هوية موسمه الـ20، الذي يستعد لانطلاقته  الشهر المقبل. وأعلن المنتدى عن إعادة تشكيل الهيئة الاستشارية بانضمام عدد من المثقفين إلى عضوية الهيئة، وهم: جبير المليحان، الدكتور سعد الناجم، عبد العزيز الاسماعيل، الدكتورة مها العلي، منى الشافعي وأحمد الملا. فيما تم تشكيل مجلس الإدارة برئاسة هدى الناصر، وعضوية كل من محمد الشافعي، وليد الهاشم، زينب النابود، منى الزهراني، ومحمد الحماقي، وأمين الصفار.

وتدارس أعضاء المنتدى في اجتماعات عقدوها أخيراً، المقترحات التي وردتهم من متابعي المنتدى، ونتائج بيانات الاستطلاع الذي قام به المنتدى، حول برامجه الموسم المقبل. فبالاضافة للبرامج الثقافية والأدبية المعتادة والفعاليات المصاحبة، كالمعارض الفنية والتكريم وعرض الأفلام القصيرة، أقر المجتمعون التركيز على عدة محاور رئيسية في هذا الموسم هي المتغيرات الاجتماعية والثقافية، ودور التقنية الحديثة وآثارها، والتنوير الديني، وتمكين المرأة والشباب على أن تتوزع على ندوات الموسم.

وقالت رئيس مجلس إدارة المنتدى هدى الناصر أن “برامج المنتدى ستبدأ 17 سبتمبر المقبل، بحفل افتتاحي، بمناسبة مرور 20 عاماً على تأسيسه، ومن المؤمل أن يكون الموسم حافلاً بالجديد من الابداعات الثقافية المتميزة من ناحية القضايا التي سيتناولها والشخصيات التي سيستضيفها المنتدى”.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×