الشلعان لـ”مكتب التعليم بالقطيف”: وزعوا المقررات على الطلاب في أول يوم دراسة

القطيف: صُبرة

وجه مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان، مكتب التعليم بمحافظة القطيف، بضرورة الالتزام بآلية استلام وتوزيع المقررات الدراسية للعام الدراسي الجديد، وفقاً للخطط المرسومة لها من قبل لجنة الاستعداد للعام الدراسي.

توجيه الشلعان، شمل أيضاً ـ بجانب مكتب القطيف ـ مكاتب التعليم بالمنطقة الشرقية، التي دعاها الاهتمام بوصول المقررات الدراسية للطلاب والطالبات في اليوم الأول من الدراسة، لضمان بداية عام دراسي جاد وحافل بالإنجازات.جاء ذلك خلال وقوفه اليوم على سير أعمال استلام وتوزيع المقررات الدراسية للعام الدراسي الجديد، بمقر إدارة المستودعات الرئيسية بالدمام.

أكد الشلعان، أن وزارة التعليم تمضي قدماً في تنفيذ المبادرات والمشاريع المرتبطة برؤية المملكة 2030، التي سينعكس أثرها على نحو واضح على الارتقاء بالعملية التعليمية، ورفع جودة مخرجاتها بما يسهم في تحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة “وفقها الله”، التي تولي التعليم جلّ اهتمامها في سبيل توفير مقومات النجاح له لإيمانها التام بأن الاستثمار الأمثل يكمن في تنمية عقول أبنائها.

وأضاف الشلعان أن “من واجبنا تقديم أفضل الخدمات التعليمية لكافة شرائح أبنائنا الطلاب والطالبات بالشكل الذي يتواكب والخطط التنموية التي ترسم ملامح خارطتها وزارة التعليم والتي تأتي ترجمةً للرؤية المملكة الطموحة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com