“مُضر” يحتفي بـ”الوحدة” ويقيم له حفل عشاء قبيل مشاركتهما في السوبر جلوب الثلاثاء المقبل

القطيف: صُبرة

احتفى نادي مضر بالقديح، بوجود شقيقه نادي الوحدة من مكة المكرمة، بالمنطقة الشرقية، استعداداً لمشاركة الفريقين في بطولة كأس العالم للقارات لكرة اليد (سوبر جلوب)، المقرر انطلاقتها في الصالة الخضراء بمدينة الخبر، الثلاثاء المقبل، وتستمر حتى نهاية شهر أغسطس الجاري. وأقام مضر بهذه المناسبة، حفل عشاء لفريق الوحدة، في استراحة صالات شهاب للأفراح.

وكان الفريقان قد التقيا أخيراً في مباراة ودية، على ملاعب نادي الخليج بسيهات، قدما فيها مستوى لافتاً، يؤكد استعدادهما الجدي لتمثيل الوطن خير تمثيل، ووفرت لهما هيئة الرياضة كافة السبل للظهور بالمظهر المشرف.

يشار إلى أن البطولة تضم 10 أندية من جميع قارات العالم، وهي فريق برشلونة الإسباني (حامل لقب النسخة الماضية من البطولة)، الوحدة السعودي (فريق البلد المستضيف)، فاردار المقدوني (بطل قارة أوروبا)، الدحيل القطري (بطل قارة آسيا)، تاوباتي البرازيلي (بطل أندية أمريكا الجنوبية والوسطى)، نيويورك سيتي (بطل أندية أمريكا الشمالية والكاريبي)، جامعة سيدني الأسترالي (بطل بطولة أندية أوقيانوسيا)، الزمالك المصري (بطل قارة أفريقيا)، وناديا مضر السعودي وكيل الألماني وهما مرشحان من قبل الاتحاد الدولي لكرة اليد.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com