هاني الظاهري يعتذر لفهد عافت بعد 16 سنة من السخرية منه…!

صُبرة: تويتر

أعلن الكاتب هاني الظاهري، اليوم، ندمه على إساءته إلى الشاعر فهد عافت، في مقالة نشرها قبل 16 سنة. وعبر حسابه في “تويتر” نشر الظاهر تغريدة قال فيها “في نفسي شيء أريد التخلص منه”، مضيفاً “أنا مدين باعتذار لأخي الأستاذ فهد عافت، فقبل نحو 16 سنة أسأت له وسخرت من تجربته بمقالة لا تمثلني اليوم ولو عاد بي الزمن للخلف فلن أكتب حرفاً منها”.

وقد وجد هذا الاعتذار قبوله عن الشاعر عافت الذي ردّ بقوله “هذا يكفي ويزيد.. يكفي ويزيد.. اليوم فقط، يمكن لي نسيان مرارة تلك المقالة، محو ألمها. وتذكّر موقفك الشهم النبيل الكريم هذا بمسرّات إلى آخر العمر”. وأضاف “شكرًا هاني.. شكرًا حقيقية صادقة محبةً مشعشعة الأفراح بإنسانيتك العظيمة.. أسعدك الله.. أسعدك الله (تغريدتك هذه دواء من عسل مصفّى)”.

ووجد الاعتذار وقبوله تفاعلاً عند متابعي الرجلين، بينها تغريدة لمحمد الفوازي الذي قال “أتذكر تلك الكتابة، التي لم تكن تمثل أخلاقيات ونبل ومهنية هاني الظاهري وخصاله التي يعرفها الجميع، ولا يمكن ان ينطبق ما فيها على شخص بمكانة ومقام فهد عافت وتجربته الاستثنائية جدّا جدّا. كانت شطحة عابرة، لكن النقاء المشترك بين الطرفين جعلها مادة للسمو والنبل وعلوّ الخلق”.

فهد عافت

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com