تعليم القطيف يستعد لتسيلم الطلاب المناهج في أول يوم دراسي

القطيف: صُبرة

أكد مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم العليط، جاهزية المستوعات، لتسليم الكتب للطلاب والطالبات في اليوم الأول للعام الدراسي، مُوصياً بـ”تسريع العمل وتسخير جميع الإمكانات لتجهيز جميع المتطلبات التعليمية، لضمان وصولها إلى مدارس المحافظة وفق الخطة المرسومة لذلك”.

وتفقد العليط اليوم، آلية وخطة تنفيذ توزيع المقررات الدراسية للعام الدراسي المقبل، وسير العمل في مكتب المستودعات بالمحافظة. وأكد جاهزية المستودعات من حيث الكوادر المكلفة بعمليات الترحيل والسيارات الناقلة للمدارس، واكتمال جميع التجهيزات الضرورية من إعداد قوائم الصرف وتجهيز أوامر الصرف لجميع مدارس المحافظة، بناءً على إعداد نظام “نور”، ووفق جدول جرى إرساله للمدارس.

وأثنى العليط على الجهود التي يبذلها العاملون في مستودعات الكتب، داعيًا إلى تهيئة البيئة المناسبة والجاذبة للطلبة، متمنيًا لجميع الطلبة التوفيق والنجاح. من جانبه أوضح رئيس المستودعات بالمكتب عبدالعزيز آل إبراهيم أنه “جرى اعتماد خطة للتوزيع تشمل جميع المدارس للبنين والبنات في جميع المراحل”، مشيرًا إلى أن “هذا الإجراء يأتي في إطار الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، وبما يضمن انطلاق الدراسة في موعدها”.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com