“خيرية القطيف” تراهن على معرضها التسويقي وتخصصه للأسر المنتجة ينطلق مساء غد.. ويجتذب 7 صناعات يدوية

القطيف: ليلى العوامي

بعكس 5 نسخ سابقة، قررت الجمعية الخيرية بالقطيف، تخصيص النسخة السادسة للمعرض التسويقي للأسر المنتجة دون سواها، في 7 تخصصات، وهي الخياطة والكروشيه والتصوير والتصميم بالفوتوشوب وصناعة الاكسسوارات وصناعة الحلويات والخوصيات والحناء.   وكانت الجمعية نجحت في إقامة ٥ معارض سابقة، بعضها كان خارج الجمعيه بمشاركة سيدات أعمال، وهذه المرة اقتصرت المشاركة على الأسر المنتجة.

ويفتتح فعاليات المعرض، مدير مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف نبيل الدوسري غداً (الثلاثاء) بمقر خيرية القطيف، بحي البحر عند الساعة 8 مساءً، ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

وعبر رئيس خيرية القطيف المهندس منير القطري عن سعادته بافتتاح المعرض. وقال: “هو يهدف إلى دعم الأسر المستفيدة في الجمعية، للاعتماد على نفسها في ممارسة العمل الحر، مما يسهم بفاعلية في تنمية الاقتصاد المحلي، وتنشيط عملية الإنتاج والتسويق وتوفير فرص العمل”. وذكر أن خيرية القطيف “تخطط إلى عمل مجموعة من المعارض التسويقية على مدار العام وبشكل منتظم، بهدف إعطاء فرصة لأكبر عدد من الأسر المنتجة المستفيدة لعرض منتجاتها والتسويق لها”.

وتمنى القطري أن تكون هذه المعارض حلقة وصل بين الأسر المنتجة، وبين تجار المنطقة، لتشجعها على المواصلة على تحقيق حلمها في انشاء المشاريع الخاصة بها. وشدد رئيس لجنة التأهيل والتوظيف بخيرية القطيف ومسؤول المعرض وليد الخنيزي على أهمية إقامة هذا المعرض. وقال إنه يشكل فرصه ممتازة للأسر المنتجة لعرض منتجاتها وتسويقها  للمجتمع.

وسيصاحب المعرض، عدة فعاليات فنية، أبرزها ركن لعرض الأعمال الفنية للفنانة مرام الأسود، ومشاركة للمصممة هبة الشبيب في تصميم الاكسسوارات، وأعمال الكورشيه لصبيحة الفخر، وأعمال فنية وتصميمات فوتوشوب  لمريم الخميس، وورشة عمل لمدة ٣ أيام، بعنوان “الطريق للإبداع”، مقدمة من معهد ينابيع النجاح. ومن المقرر، أن يفتح المعرض أبوابه يومياً من الساعة ٥:٣٠ حتى ٩ مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com