أم الحمام تتأهب لتتويج 429 طالباً وطالبة بوسام التفوق في “أنتم فخرنا 6” تكريم الجامعيين وحملة الشهادات العليا

أم الحمام: صُبرة

بأوبريت رجالي وآخر نسائي، وحزمة من النصائح للأجيال المقبلة، تضع جمعية أم الحمام الأهلية، لمساتها النهائية، لحفل تكريم أبنائها المتفوقين، البالغ عددهم 429 من أبناء وبنات بلدة أم الحمام. وبجانب تكريم طلاب الصفوف التعليمية المختلفة، سيكرم الحفل هذا العام، الجامعيين من حملة الشهادات العليا والمعدلات الممتازة مع مرتبة الشرف.

ويقام الحفل، على صالة الملك عبدالله بالقطيف مساء الخميس المقبل (21 من ذي الحجة) للرجال، ومساء الجمعة (22 من ذي الحجة) للنساء، تحت عنوان “أنتم فخرنا 6”. ويتخلل الحفل تقديم عرض مرئي، يتحدث عن قصص تفوق الطلاب والطالبات، وانجازاتهم مع تقديم النصيحة للأجيال القادمة الطامحة لاعتلاء سلم التفوق والإنجاز.

وأعرب رئيس الجائزة محمد المشهد عن شكره لجميع أعضاء الجائزة، على جهودهم المبذولة طول العام، لإخراج الحفل بالشكل المناسب والمخطط له، متمنياً أن تنال فقرات الحفل اعجاب الحضور. ويتضمن حفل الرجال أوبريت بعنوان “ترانيم القسم” من كلمات المدرب ابراهيم الشيخ، وأداء فرقة صدى الولاية بأم الحمام.

 وفي الجانب النسائي، أكدت رئيسة اللجنة مارية آل جبر الانتهاء من كافة الاستعدادات لتكريم 310 طالبات. وقالت: “يدل هذا العدد على تفوق طالبات أم الحمام عن طلابها، في تحقيق معايير الجائزة ، حيث يبلغ عدد المكرمين من الطلاب 119 فقط”.

وأضافت أن “فقرات حفل التكريم ستتضمن أوبريت بعنوان “ديرة الحب”، من كلمات وردة الطلالوة، وأداء مجموعة من الطالبات، كما سيتم تكريم إحدى المنجزات من حملة الشهادات العليا بأم الحمام، اضافة الى فقرات أخرى سيتم الكشف عنها أثناء الحفل.

للاطلاع على أسماء الطالبات من خلال هذا الرابط:

https://2u.pw/sC5xF

وأسماء الطلاب على هذا الرابط :

https://2u.pw/YhzsV

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com