جمعية سيهات تُعايد نزلاءها بعيد الأضحى

سيهات: صُبرة

ارتسمت علامات السعادة والرضا، على مُحيا نزلاء قسم الإيواء بالمجمع الصحي التابع لجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، عندما استقبلوا عدداً من أعضاء مجلس إدارة الجمعية، الذين حرصوا على تهنئتهم بعيد الأضحى المبارك.

رأس وفد أعضاء مجلس إدارة الجمعية في الزيارة، يوم الاثنين الماضي (ثاني ايام العيد)، نائب رئيس مجلس الإدارة أحمد السيهاتي، الذي عبر عن سعادته وامتنانه بالجهود الكبيرة التي تبذل من فريق العمل والإدارة في المجمع الصحي الاجتماعي، وما يقدمه من خدمات نوعية بقسم الإيواء والتأهيل والرعاية الاجتماعية لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، مقدماً شكره وتقديره للأخصائي الاجتماعي بقسم الإيواء مكي آل خليفة ومشرف القسم زكريا السيهاتي، لاهتمامهما بالقسم، ومرافقتهما اللصيقة للنزلاء لتقديم ما يلزمهم.

وأضاف السيهاتي: “ثقافة التطوع ضرورة اجتماعية ملحة وبحاجة لتفعيل دائم بمجتمعاتنا، لكونها الركيزة الأساسية في بناء وتنمية المجتمعات، ولنشر الإخاء والمحبة والتماسك والتسامح بين أفراد المجتمع، فهي ثقافة إنسانية، ارتبطت ارتباطاً وثيقاً بكل معاني الخير والعمل الصالح”.

وبدوره، قال عضو مجلس إدارة الجمعية محمد آل خليفة إن “هذه الإدارة الحالية وبتوجهاتها، ستُكمل المشوار في دعم هذه الجهود الخيرة، في مضمار العمل الاجتماعي، لذا ينبغي تذليل العقبات وبسط بعض المرونة لدعم برنامج الرعاية الاجتماعية في الجمعية”، مقدماً شكره وتقديره للقائمين على هذه البرامج الخيرة.

ومن جانبه استعرض الأخصائي الاجتماعي بقسم الإيواء مكي آل خليفة ملامح من برامج الرعاية الاجتماعية، للزوار من أعضاء مجلس الإدارة ولجنة العلاقات العامة، التي تنظمها الجمعية على مدار السنة وبعض المنجزات التي تهم النزيل، ومنها تأهيل النزلاء نفسيا وجسديا حسب إمكانياته المتاحة، وذلك لدمج النزلاء مع المجتمع في المناسبات الدينية والاجتماعية لما لها من الأثر الإيجابي الكبير في نفوس النزلاء.

وفي ختام الزيارة، قدم الزوار الهدايا للنزلاء، وتبادلوا معهم التبريكات بالعيد السعيد، شارك في هذه الزيارة عدد من أعضاء لجنة العلاقات العامة والإعلام بجمعية سيهات وهم علي الزواد وعلي المشامع وحسن آل عيد.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×