البحرين.. الموت يخطف سيدة بعد إنهاء اختبار رخصة القيادة شقيق المرحومة لـ "صُبرة" أختي سافرت برفقة ابنها وتوفيت وإلى جانبها مدربتها

سيهات، القطيف: شذى المرزوق، معصومة الزاهر

ما إن أنهت اختبارها الأخير في قيادة السيارة؛ حتى باغتتها سكتة قلبية قرب مدخل إدارة تعليم السياقة. هذا ما تفاعلت معه الصحافة البحرينية اليوم نقلاً عن إدارة المرور التي نشرت الخبر في حسابها في “تويتر”.

وتبيّن، لاحقاً، أن المتوفاة مواطنة سعودية، تبلغ الـ 56 من العمر، وتقطن مدينة سيهات. وهي السيدة صالحة أحمد منصور آل محمد علي. وبحسب ما ذكر شقيق المرحومة جعفر آل محمد علي المعروف في سيهات بكنية “أبو موسى”؛ فإن الفقيدة ذهبت برفقة ابنها سيد مرتضى، مؤكداً أنها لم تكن تعاني من أي مرض سابقًا، ولكن قضاء الله أتاها داخل سيارة التدريب وبرفقة مدربتها، وقبل أن تستلم شهادة اجتيازها الاختبار مخلفة وراءها خمسة أولاد وابنتين.

وتزامنت الحادثة مع وجود ابن لها آخر “سيد علي” في مملكة البحرين، وكان يقضي اجازته مع عائلته، وهو ما استدعى أن يتواصل معه شقيقه “سيد مرتضى”، لينقل له خبر وفاة والدتهما.

وحتى لحظة نشر هذا الخبر ما زال الشقيقان بصدد انهاء الإجراءات الرسمية لنقل جثمان والدتهما رحمها الله ليتم دفنها في مقبرة العائلة مقبرة النصر بسيهات، بحسب ماذكر شقيق المرحومة الذي ذكر أيضاً أن مراسم العزاء سوف تقام في حسينية الناصر للرجال، بينما ستقام للنساء في حسينية (أهل الكساء) المحفوظ بحي السلام.

رحم الله الفقيدة بواسع رحمته، وربط على قلوب ثاكليها.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com