تعليم الشرقية: اعتماد توزيع ٩٤٠ معلماً ومعلمة على مدارس المنطقة المباشرة الأحد.. وبدء برنامج التدريب الثلاثاء

الدمام: صُبرة

اعتمد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان توزيع ٩٤٠ معلماً ومعلمة جديداً بالمنطقة، تم توزيعهم وفق نظام “المفاضلة والاحتياج”. وقال المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة سعيد الباحص إن مباشرة المعلمين ستكون يوم الأحد المقبل (17 من ذي الحجة الجاري).

وأشار الباحص إلى أن برنامج تهيئة واستقبال المعلمين والمعلمات الجدد سيبدأ الأحد المقبل، بالدمام بمقر قصر النخيل على طريق الدمام الجبيل السريع، ويستمر يومين، يتخلله لقاء مفتوح مع الدكتور الشلعان إلى جانب عدد من ورش العمل وطرح عدد من المحاور المهمة، ومن ثم يبدأ البرنامج التدريبي يوم الثلاثاء (19 ذو الحجة) ويستمر  3 أيام.

وهنأ الشلعان، المعلمين والمعلمات الجدد، متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والنجاح في مسيرتهم العملية القادمة. وقال: “المعلم أحد أهم عناصر العملية التعليمية، والعامل الأهم في بناء المجتمع، وتكوين جيل واعٍ قادر على مواصلة التقدم وإنتاج المعرفة، ولإسهامه في صناعة التقدم، وصيانة الحضارة، فقد حظي بالرعاية والعناية على كافة الأصعدة، إذ هو صانع الأجيال وباني الحضارات وعماد التطوير المستمر والتنمية المستدامة، وبذلك استحق كل تقدير وتبجيل، لأنه صاحب رسالة مقدسة، وسيحقق تطلعات وطموحات حكومتنا الرشيدة نحو التقدم والازدهار، وتحقيق الرؤية الوطنية الطموحة٢٠٣٠، التي تسهم في الارتقاء بمستوى مخرجات العملية التربوية والتعليمية.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com