رفض بضع ريالات.. فحصل على 120 ألفاً وسيارة وقطعة أرض

صُبرة: تويتر

تحوّل طالب عسكري سعودي إلى بطل في أقل من 3 أيام، وحصل على 100 ألف ريال وسيارة من وزير الداخلية و 20 ألفاً من اللواء مظلي حامد الطويرقي، وقطعة أرض في محافظة الطائف من نائب رئيس المجلس البلدي في العاصمة المقدسة.

بدأت القصة في مقطع فيديو وثّقته حاجّة بالصدفة، وظهر فيه طالب قوات الأمن الخاصة ماجد نادر عبدالعزيز وهو يعتذر عن قبول مبلغ رمزي قدّمته له حاجّة عربية تعبيراً عن شكرها. وكرّرت الحاجة مدّ يدها بالمبلغ، لكن الطالب العسكري راح يكرر #هذا_واجبي ، ليتحوّل ردّه إلى وسم إليكتروني ملأ فضاء “تويتر”، طيلة الأيام الماضية.

وحرّك الفيديو القصير الذي صُوّر بعفوية ومن دون علم العسكري مشاعر الناس، وأمطروا الشاب الذي شارك في الحجّ قبل إكمال دوراته التدريبية بالإشادة والإعجاب.

ونشرت وسائل التواصل الاجتماعي أن وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف أجرى اتصالاً هاتفياً بالطالب العسكري، وقدم له مكافأة مالية قدرها 100 ألف ريال وسيارة، إضافة إلى تعيينه بعد تخرجه في المدينة التي يرغب بها.

إضافة إلى ذلك كرّمه رئيس قطاعه اللواء مظلي حامد الطويرقي 20 ألف ريال مكافأة أيضاً. وعرض عليه نائب رئيس المجلس البلدي بالعاصمة المقدسة قطعة أرض في محافظة الطائف.. هدية.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com