300 مشارك في “صنعتي 2017” معرض الأسر المنتجة مستمر حتى الجمعة

الدمام: صُبرة

يواصل معرض الأسر المنتجة “صنعتي 2017″، أعماله حتى الـ 22 من ديسمبر الجاري، بمشاركة 300 سرة منتجة وتاجر صغير وجهة حاضنة. وكان نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز قد افتتحه أمس، تحت رعاية أمير المنطقة الأمير سعود بن نايف. 

يُقام المعرض في مجمع معارض الظهران الدولية، بتنظيم غرفة الشرقية. وفي وقت سابق؛ وصف رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، عبدالرحمن بن صالح العطيشان، المعرض بأنه خطوة استراتيجية هدفها نشر ثقافة ريادة الأعمال والعمل الحر  بين أبناء المنطقة الشرقية.

في السياق ذاته قال أمين عام الغرفة إن معرض العام يحظى بمشاركات تجاوزت الـ300 مشارك ما بين أسرة منتجة وتاجر صغير وجهة حاضنة، تلقوا المساندة التدريبية المتميزة من قبل مركز المسؤولية الاجتماعية بالغرفة استعدادًا للمشاركة في المعرض.
وأوضح الوابل، أن الغرفة أتاحت لزوار المعرض دليلاً مطبوعًا يتضمن أسماء كافة الأسر المنتجة المشاركة، إضافة إلى منتجاتهم والتعريف بها، وأيضًا عناوينهم لتيسير عملية الاتصال بهم فيما بعد، وهو ما يؤدي بحسب الوابل، إلى فتح باب لاستمرار تسويق منتجات الأسر المشاركة ومنتجاتها طوال العام، إذ يُسهل على الجمهور بعد انتهاء المعرض أن يتواصلوا مع الأسر المنتجة لطلب منتجاتهم، معربًا عن أمله في نجاح معرض العام وأن يحقق الهدف المرجو منه نحو مشاركة فعالة من قبل الأسر المنتجة وفرصة لجمهور المنطقة الشرقية التعرف على إبداعاتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com