20 شاباً من “كافل اليتيم” يستكشفون مطار الملك فهد الدولي

الدمام: صُبرة

تلقى مسؤولون في مطار الملك فهد الدولي بالدمام، عشرات الأسئلة، التي طرحها 20 شاباً من منسوبي لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف، أثناء زيارة نظمتها اللجنة لمنسوبيها إلى المطار. وتعرف الشباب أثناء الزيارة، التي نُظمت الاثنين الماضي، على آلية عمل المطار، ونوعية الخدمات التي يقدمها للمسافرين. وضم فريق “كافل اليتيم” طلاباً في المراحل المتوسطة والثانوية والجامعية.

وكان في استقبال فريق لجنة كافل اليتيم، مسؤول العلاقات العامة بشركة مطارات الدمام محمود آل شيباني، الذي عرّف الحضور على برنامج الزيارة، واصطحبهم في جولةٍ شرح فيها مرافق المطار، بدايةً بطابق المغادرة، وصولًا لطابق الشرفة التي تطل على ساحة الطائرات.

وشهدت الزيارة، التي أشرف عليها رئيس لجنة كافل اليتيم السيد عدنان آل زواد والأعضاء عبد العلي آل كرم، أسماء العيد وبتول الخباز، عرضًا وثائقيًا، يحكي عن تأسيس المطارات المحلية والإقليمية في المملكة، والتي تبلغ في مجموعها 26 مطارًا، مرورًا بتطورات نشأتها وتصميمها حتى تبوأت مكانتها الحضارية التي نراها اليوم. وفي الختام، كرمت اللجنة إدارة شركة مطارات الدمام بشهادة شكر ولوحة تذكارية لمعلم حضاري من معالم المنطقة السرقية، تقديرًا لتعاونهم وجهودهم وحسن استضافتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com