المختار والمحروس يطالبان الجماهير بمؤازرة الترجي والخويلدية في مشوار الصعود 4 أندية في القطيف تستعد لخوض دور 32 من أبطال المناطق

القطيف: منتظر آل هلال
تستعد أربعة أندية من محافطة القطيف لخوض ذهاب دور 32 من تصفيات المملكة لأبطال المناطق وهم نادي الترجي والخويلدية والصفا والساحل. ووقفت “صُبرة” على آخر استعدادات فريقي الترجي والخويلدية.
ويلتقي الترجي بنظيره فريق الأمل على ملعب نادي الخليج بسيهات، عصر اليوم الجمعة، مزامنة مع لقاء الساحل والصفا على ملعب الأخير.
وقال المخضرم علي المختار، حارس نادي الترجي، إن الفريق الترجاوي جاهز بمشيئة الله تعالى لخوض التصفيات، هو يحتاج في هذه المرحلة الى تكاتف الجميع ليعود الى مكانه الطبيعي. واضاف بأن طموحاتهم كلاعبين هي تحقيق الصعود وعودة الفريق الى دوري الثانية. وطالب المختار الجماهير الترجاوية بالحضور ومؤازرة الفريق في مشواره المهم، واعداً بتقديم مستوى مشرف وتحقيق امالهم وطموحاتهم بالصعود بمشئية الله تعالى.
ومن جهته؛ أكد قائد فريق الخويلدية محمد المحروس جاهزية فريقه لخوض هذا الدور من التصفيات. وقال إنهم ـ كلاعبين ـ يطمحون الى الوصول خطوة بخطوة للهدف المنشود. وعن كونه قائداً للفريق قال إنها مسؤولية يعتز بها، وإنه يجب أن يكون محفزاً دائماً للاعبي الفريق داخل الميدان.
كما طالب المحروس جماهير ناديه بشكل خاص والقطيف عامة بالوقوف مع الفريق بالحضور ومؤازرة الفريق وتشجيعه.
ويخوض الخويلدي، عصر غد السبت، مباراة مهمة مع نادي الانتصار على ملعب الصفا.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com