القطيف.. إجبار السائقين على تخفيف السرعة.. بمطبات أخيراً.. فتح تقاطع شارعي الخويلدية وابن النفيس

الدمام: صُبرة

وجه رئيس بلدية القطيف المهندس محمد الحسيني بوضع مخففات للسرعة في بعض التقاطعات بالمحافظة، مع فتح تقاطع شارع بلدة الخويلدية مع شارع ابن النفيس، إضافة إلى تنفيذ حارات تخزين للانعطاف يمين في شارع أحد مع شارع ابن النفيس، وشارع أحد مع شارع العوامية.

وتفقد الحسيني مشاريع السفلته التي تنفذها البلدية بالمحافظة، وذلك للاطلاع على آخر مستجدات هذه المشاريع والتأكد من سير العمل، وعدم وجود أي عقبات تعيق سير المشاريع. وشملت الجولة التفقدية الوقوف على شارع الملك فيصل، وشارع ابن النفيس، والشوارع الداخلية التي تم الانتهاء من تمديد خدمات الكهرباء فيها بمخطط 848 جنوب شارع أحد.

‫3 تعليقات

  1. مدينة عنك القديمة حارة العليوات مالها زيارة لا شوارع ولا تنظيم وبيوت مهجورة وحشرات وقوارض وفيران وخطباتنا مورده عند البلدية من قبل رمضان 1440ه‍ أملنا بالله ثم فيكم كبير (نعيش على الأمل).

  2. لابد من وضع مطبة على شارع الشيخ محمد الجيراني بااربيعية عند مسجد الأمام الحسن . مما تأذينا من ممارسة هوايات الشباب بالدرجات النارية والسيارات بالسرعة والتشويل والإزعاج .

  3. افتحو اشارة البحاري تصير عدنه حالات طارئة لذخول اسعاف او المطافي وتقفيل الاشارة يعيق مرور الاحالات الطارئة للي عنده مواعيد او حالة طارئة ويتأخر الناس بالذهاب لأعمالهم وتصير اشاراة الناصرة زحمه ولايمكنهم قضاء حوائجهم بوقت وجيز بتقفيل الاشارة
    عدلو حركة المرور يا مسؤلين يعطيكم الصحة والعافية يارب.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com