100 كيلو دجاج ولحوم فاسدة في القطيف.. والبلدية تتدخل

القطيف: صُبرة

وقف مفتشو بلدية محافظة القطيف، في وجه أحد المطاعم بالمحافظة، وحالوا دون إقدامه على طهو نحو 100 كيلو جرام من الدجاج واللحوم الفاسدة، وبيعيها في صورة وجبات لعملاء المطعم. وضبطت البلدية الدجاج واللحوم الفاسدة والمجهولة المصدر وعليها علامات الفساد، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد الحسيني أن “مراقبي البلدية تمكنوا من ضبط الدجاج واللحوم الفاسدة، وتمت مصادرة كامل الكمية وإتلافها”، مشيرا إلى أن “مفتشي البلدية رصدوا عدداً من المخالفات في الموقع، تمثلت في عدم توفر بيئة مناسبة لتحضير المأكولات، وسوء نظافة المطعم، إضافة إلى وجود فضلات وقوارض”، مؤكدا أنه “تم تطبيق العقوبات والإجراءات النظامية اللازمة بحق المطعم”.

وأكد المهندس الحسيني “حرص البلدية على الحفاظ على الصحة العامة، وسلامة الغذاء ، من خلال الجولات الميدانية، التي ينفذها المراقبون الصحيون للحفاظ على الصحة العامة؛ للتأكد من تطبيق الاشتراطات البلدية والصحية، وذلك ضمن حملة الرقابة البلدية والمتابعة المستمرة وعمليات التفتيش والحملات الميدانية المفاجئة”.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم
    اذا كان مذكر اتخدت ضده الأجراءت الازمه فيجب ايضا اعضاء المواطن حقه وهو اعلامه باسم المنشئه وتشيهير بها لأنه لم يراعي حق الناس ولم يراهمم بشر ولهذا فعل مافعل فمنحقم ان يعرفو حتى يقاطعوه الى الأبد وان يكون ردع لأمثاله

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com