[الإجابة غداً] كيف تواجه “الدفاع المدني” حالات الطوارئ في الحج؟

مكة المكرمة: واس

تكشف المديرية العامة للدفاع المدني، عن خطتها العامة لأعمال الدفاع المدني لمواجهة الطوارئ خلال موسم الحج الحالي، في مؤتمر صحفي يعقد في العاصمة المقدسة غداً في فندق هيلتون جبل عمر عند الساعة الرابعة عصراً.

وتتحدث المديرية خلال المؤتمر الصحفي عن استعداداتها لمواجهة المخاطر المحتملة، والإجراءات الوقائية التي تتبعها لسلامة الحجاج في جميع مناسك الحج في المشاعر المقدسة والمدينة المنورة وآليات التعامل مع الحالات الطارئة التي يمكن أن تواجهها خلال موسم الحج.

ويشارك في المؤتمر قائد قوات الدفاع المدني في الحج اللواء الدكتور حمود الفرج، ومساعد قائد الحج لشؤون العمليات اللواء خالد بن عبدالكريم العودة، ومدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العميد عبدالله القرشي، ومساعد قائد الحج لشؤون السلامة العميد خالد بن فهد الهزاع، ومدير الإدارة العامة للدفاع المدني في المدينة المنورة العقيد محمد بن مزعل البيضاني. وأكد المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالحج، المقدم محمد بن ملفي الحمادي، أن قيادات الدفاع المدني المشاركة في المؤتمر الصحفي ستجيب على جميع التساؤلات الخاصة بالخطة العامة لحج هذا العام، وآليات التنسيق بين الدفاع المدني وباقي القطاعات الحكومية والخاصة المشاركة.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com