“كافل اليتيم”: إنجاز 85% من “قربى الخيري” تخصيص ريعه لشراء وتحسين مساكن الأيتام

القطيف: صُبرة

أنجزت لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف 85% من إجمالي مشروع “قربى الخيري” الذي يعود ريعه لشراء وتحسين مساكن الأيتام، بتكلفة 4.2 مليون ريال حتى الآن. ويقع المشروع في شارع أحد بحي الجامعيين في القطيف.

وذكر مسؤول الاستثمار بلجنة كافل اليتيم المهندس فائز المسلم أن “المشروع يتكون من ثلاثة أدوار ونصف الدور، بالاضافة الى ميزانين ويحتوي المشروع على 14 مكتباً بالاضافة الى 4 محلات تجارية، مع خدمات مرافقة لها بتكلفة إجمالية تُقدر بنحو 5.5 مليون ريال، ويأتي ضمن الرؤية الإستراتيجية التي تتطلع لها كافل اليتيم، وتطمح للوصول  اليها من خلال المشاريع الاستثمارية.

وقال الأمين العام للجمعية وعضو لجنة كافل اليتيم المهندس خالد البيش؛ إن اللجنة تولي المشاريع الاستثمارية عناية كبرى، حيث أنجزت عددًا من المشاريع التي أسهمت بتوفيق من الله تعالى، في توفير مصادر دخل ثابتة للأيتام، إضافة إلى مشروع قربى الجاري تنفيذه، حرصًا منها على تقديم أفضل الخدمات.

وتطمح كافل اليتيم من “قُربَى” أن يكون جهة استثمارية، تحقق عوائد لتحسين وشراء مساكن للأيتام، مقدمين الشكر لرجال الأعمال وجميع المحسنين الذين ساهموا في دعم المشروع ماديًا ومعنويًا.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com