أمير الشرقية لـ”الوكلاء والمدراء المكلفين بالمنطقة”: انتهجوا سياسة الباب المفتوح

الدمام: صُبرة

دعا أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، المحافظين والوكلاء والمدراء المكلفين في المنطقة، إلى تحقيق تطلعات المواطنين، وتقديم أفضل الخدمات. واستقبل أمير الشرقية بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، المحافظين والوكلاء والمدراء المكلفين الذين شملتهم حزمة القرارات الأخيرة التي أصدرها سموه مؤخراً.

وشدد الأمير سعود على الاستمرار على النهج الراسخ للقيادة الرشيدة – أيدها الله – بانتهاج نهج الباب المفتوح، والاستماع للمستفيدين، ومعالجة مشكلاتهم وفق التعليمات والأنظمة، مضيفاً أن “هذا التكليف هو حرص على الاستفادة من الكفاءات المتميزة، والعمل بمنهج التدوير الوظيفي لتنويع الخبرات ونقل التجارب المميزة”، متمنياً للجميع التوفيق والإعانة.

من جهتهم، رفع المكلفون الشكر والامتنان لأمير المنطقة الشرقية ونائبه، مؤكدين أن الكلمات التوجيهية من أمير المنطقة ، وحرصه على استمرارية عملية التطوير التي تشهدها الإمارة، والوصول إلى عمل تكاملي مع مختلف الجهات، هو دليل حرص سموه على الارتقاء بجودة الخدمات، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة – أيدها الله -سائلين الله التوفيق والإعانة في أداء عملهم.

وكان أمير الشرقية أصدر حزمةً من القرارات الإدارية لتعيينات وتكليفات في مناصب قيادية في عدد من المحافظات والوكالات والمراكز، وذلك ضمن تطبيق اللائحة التنفيذية للنظام الخدمة المدنية، والاستفادة من الكوادر والإدارة المتميزة، عملاً بمنهج التدوير الوظيفي. ومن بين قرارات سموه، تكليف فلاح بن سلمان الخالدي وكيلاً لمحافظة القطيف، ونواف بن عليان العتيبي رئيساً لمركز سيهات، وأحمد بن علي الغامدي رئيساً لمركز أم الساهك.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com