في حفلين منفصلين.. “الجارودية” تتهيأ لتكريم ٢١٧ متفوقة من أب وأم جاروديين.. أهم شروط المُكرمات

 الجارودية: هدى آل ضيف

تتهيأ لجنة تكريم الطالبات المتفوقات بالجارودية، لتكريم الطالبات المتفوقات، في جميع المراحل التعليمية (الابتدائية، المتوسطة، الثانوية، والجامعية)، في حفلين منفصلين، يحملان النسخة الـ14. ويشهد الحفلان هذا العام، تكريم 217 طالبة، فيما شهد حفل العام الماضي 206 طالبات فقط.  وفيما ينطلق الحفل تكريم طالبات المرحلة الابتدائية يوم ٢٤ من ذي القعدة الحالي (ليلة السبت)، في حسينية الامام زين العابدين للمرحلة الابتدائية، ينطلق حفل تكريم طالبات المتوسطه والثانوية والجامعيه، غرة ذي الحجة المقبل، في الإسراء الملكية.  ويسبق حفل مهرجان المتفوقات، مهرجان فرحة النجاح للصغيرات.

وشددت اللجنة المنظمة على شروط التكريم. وقالت: “التكريم سيقتصر على الطالبات الجاروديات، ومن أب وأم جاروديين أو أن يكون أحدهما على الأقل من الجارودية”، مشيرة إلى أن التكريم فقط “لمن تستلم البطاقة من اللجنة، مع إلزامية الحضور”.

وأشارت اللجنة إلى أن “تكريم طلاب المرحلة الإبتدائية، يتطلب إحضارالشهادة النهائية المختومة، ولن يُنظر إلى “شهادة فترة”، على أن يكون التفوق في جميع المواد، أما المرحلتان المتوسطة والثانوية، فيلزم إحضار شهادةٍ مختومةٍ من المدرسة، ما عدا طالبات مدارس الجارودية. وبشأن المرحلة الجامعية، قالت اللجنة إن “التكريم للخريجات فقط، ويتطلب ضرورة إحضار السجل الأكاديمي (4.5 من 5 أو ما يعادلها).

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com