مركز خدمات متكامل في “تنمية القطيف”

القطيف: صبرة
أعلن مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل عن تأسيس مركز يقدم خدمات متكاملة في محافظة القطيف، وذلك خلال لقاءه، أمس، بمنسوبات مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف.
وأكد المقبل أهمية تواجد مركز يخدم أهالي المحافظة، ويشمل مركز تنمية الموجود مسبقاً، إضافة إلى مكتب عمل “شؤون المرأة”، وقسم للضمان الاجتماعي النسائي، وآخر للخدمات المساندة, يقدم الخدمة لذوي الاحتياجات الخاصة، ويشمل قسم نسائي، مشيراً إلى أن تواجد هذه الخدمات الشاملة في محافظة واحدة يسهم في تقديم خدمات متكاملة ومتميزة تتسم بالنظامية والإتقان والتعامل الإنساني.
وأشاد بمنسوبات وموظفات مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف, الحريصات على خدمة الوطن بكل حرص وصدق وإخلاص، مبيناً أن الموظفات بدأن فعلياً في تلقي دورات تدريبية ضمن مهام عملهم الجديد.
من جانبها، وصفت المكلفة بالإشراف على تأسيس ومتابعة الوحدات المعنية بهذه الخدمات زينب الأسود، خطوة تأسيس مركز يقدم خدمات متكاملة في محافظة القطيف بأنه قفزة في مستوى تقديم الخدمات في المحافظة بالإدارات الحكومية، ومبادرة لتكامل خدمات كافة قطاعات الوزارة في مركز واحد، حاثة منسوبات المركز على بذل المزيد من الجهد لتفعيل وتطوير آلية تقديم هذه الخدمات بما يرقى لمستوى رضا المستفيد.

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com