أمير الشرقية: الدولة حريصة على ترسيخ العدل وإنهاء النزاعات

الدمام: صُبرة

أكد أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، حرص الدولة على تطوير المرفق العدلي، واهتمامها بأن يكون مرفقاً مستقلاً، قائماً على تحقيق العدل وإعادة الحقوق لأصحابها ومنهيًا للنزاعات. وأوضح الأمير سعود بن نايف، خلال استقباله بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، رئيس المحكمة العامة بالأحساء المعين حديثًا الشيخ لؤي بن يوسف الراشد، أن هذه الدولة قامت على أساس قويم، ومنهج ثابت مستمد من كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم، لافتًا سموه إلى أن العدل قيمة جوهرية، تضمنها النظام الأساسي للحكم، باعتبارها أساساً تقوم عليه الدولة وترعاه.

وحث أمير الشرقية على استمرار وتيرة العمل المتسارعة في عقد الجلسات القضائية، وسرعة الفصل في القضايا، بما يضمن تحقيق العدالة الناجزة، مشيدًا سموه بالخطوات التطويرية، التي تشهدها وزارة العدل، التي كان آخرها بدء العمل باللائحة التنفيذية لإجراءات الاستئناف، متمنيًا سموه للشيخ الراشد ومنسوبي المحكمة التوفيق والسداد في أداء أعمالهم.

من جانبه أعرب الراشد عن شكره وتقديره لأمير المنطقة الشرقية على استقباله والاستماع إلى توجيهاته السديدة لخدمة أهالي المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com