العسيف يتفوق على 512 لاعباً الكترونياً ويفوز ببطولة “جيمنيشن” ابن القطيف يظفر بالمركز الأول بـ"سهولة"

القطيف:فاطمة المحسن

لم يجد طالب جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ياسر عبدالله العسيف، صعوبة في تحقيق المركز الأول على مستوى المملكة، في فعاليات مسابقة “جيمنيشن” في نسختها الثانية، المقامة في أرض المعارض بمحافظة الأحساء، وهو ما أهله لربح سيارة حديثة. وشهد الأمس ختام بطولة الألعاب الإلكترونية “fifa19” بمشاركة ما يُقارب 512 لاعباً إلكترونياً، جاءوا من جميع أنحاء المملكة.

العسيف، وهو من منطقة القطيف، اشترك في المسابقة عبر موقعها الالكتروني،  وكانت مشاركته عبر لعبة “fifa19” على منصة البلايستيشن. وقد ضج المكان بروح الحماس وقوة المنافسة، بين 100 متسابق، بدأوا اللعبة في وقت متزامن، على 50 جهاز بلايستيشن.

وكشف العسيف عن تفاصيل مشواره في المسابقة، وقال: “عدد المشاركين في البطولة بلغ  ٥١٢ لاعباً من مختلف مناطق المملكة، وبدأت المسابقة بدور الـ٢٥٦، الذي انتهى بفوزي بنتيجة (٤-٠)، بعدها دور الـ١٢٨ الذي عززت فيه الفوز بنتيجة (٥-٠)، ثم دور الـ٦٤، وانتهى بفوزي بنتيجة (٣-١)، ثم دور الـ ٣٢ وكررت فيه الفوز ولكن بنتيجة (٧-٠)، ثم دور الـ١٦ وفزت بنتيجة (٤-٠)، ثم دور الـ ٨ وكررت فيه الفوز  بنتيجة (٦-٠)، ثم دور النصف النهائي، وفزت فيه بنتجية (٣-١)، ثم النهائي، الذي عززت فيه سلسلة الانتصارات بنتيجة (٤-٢)، لأحصد المركز الأول، متوجاً بالبطولة. وقدمت وكالة شانجان سيارة cs75 .

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com