“تعليم الشرقية” ينهي إجراء المقابلات الشخصية لـ ٩٤٦ معلماً ومعلمة 

الدمام: صُبرة

أنهت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية إجراءات ٩٤٦ من المرشحين للوظائف التعليمية من المعلمين والمعلمات، حيث تم إجراء المقابلات الشخصية لهم، وتدقيق كافة المسوغات والوثائق إلى جانب توجيههم إلى المراكز الصحية لعمل الفحص الطبي . 

وأوضح المساعد للشؤون المدرسية، فهد الغفيلي أن “الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة وبتوجيه مدير عام التعليم الدكتور ناصر الشلعان، قامت بتشكيل لجنة مكونة من الإدارات المعنية من شؤون المعلمين والإشراف التربوي والموارد البشرية وإدارة العلاقات العامة والإعلام والصحة المدرسية للوقوف على تهيئة كافة الخدمات للزملاء والزميلات من المعلمين والمعلمات، بدءاً من عملية تسجيل موعد المقابلات الشخصية عبر نظام المقابلات والحضور في الوقت المحدد الذي تم تسجيله من الاحد الماضي، وحتى مساء أمس (الأربعاء)، حيث اختتم اللجان أعمالها. 

وقدم مدير شؤون المعلمين بتعليم الشرقية جمعان الزهراني شكره وتقديره لكافة  اللجان العاملة في مركز المقابلات الشخصية للمعلمين والمعلمات.  وأبان مدير إدارة الموارد البشرية عبدالله العيسى  بأن آلية الكشف الطبي يسير ضمن  برنامج أوتار الالكتروني، بالتعاون مع الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية، فبعد إكمال  المعلم والمعلمة المقابلات الشخصية، والتأكد من كامل المسوغات، تم توجيههم إلى أحد مستشفيات المنطقة الشرقية إلكترونيا، حيث أجرى المعلمون والمعلمات الكشف الطبي ومن ثم يتولى المستشفى إرسال النتيجة الكترونيا لإدارة التعليم مباشرة .

وأشار العيسى إلى أن الإدارة العامة للتعليم عملت على تسهيل مهمة تعديل المهنة للمعلمين والمعلمات بالتعاون مع إدارة الأحوال المدنية وذلك بهدف عدم اشغالهم عن مهامهم العملية، حيث لن يتطلب منهم مراجعة إدارة التعليم أو الأحوال المدنية، بل سيتم الرفع بالطلب بعد المباشرة وإنهاء إجراءات التعديل.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×