أم الساهك: 60 متبرعاً ومتبرعة في حملة “نهج الشفاء” الناجحة للتبرع بالدم

أم الساهك: صُبرة

60 متبرعاً، هم حصيلة حملة التبرع بالدم، التي نظمها مجمع “نهج الشفاء الطبي” بحزم أم الساهك، أمس (الثلاثاء)، بالتعاون مع لجنة التنمية الأهلية والمختبر الإقليمي وبنك الدم بالدمام. وكان المدير العام للمجمع  حربي الهاجري أول المتبرعين، وتبعه أفراد الطاقمين الطبي والإداري بالمجمع.

ووصف الهاجري الحملة بـ”الناجحة  جداً”. وقال: “الاقبال كان كبيراً، ويبعث على السعادة، ويشير إلى تنامي الوعي بين أبناء أم الساهك والأحياء المجاورة، بأهمية التبرع بالدم، لإنقاذ حياة كل من يحتاج إلى نقل دم”، مضيفاً “لفت أنظارنا إقبال كبير من النساء، اللائي أصررن على التبرع بدمائهن، والمشاركة في إنقاذ الأرواح”.

وتابع الهاجري: “تم تجهيز عدد من سيارات الإسعاف بالمعدات الطبية اللازمة، تحسباً لأي طارئ لا سمح الله”. وقال: “روح التعاون بين منظِمة الفعالية ومسؤولة الأنشطة بالمجمع زهراء اجعفر، وبين مسؤول فريق فزعة أم الساهك والفريق الطبي في المختبر الإقليمي وبنك الدم فهد القناص، كانت واضحة وجلية،  من أجل  إنجاح الفعالية، وتحقيق جميع أهدافها”،  موجهاً شكره وتقديره إلى كل المتبرعين من الرجال والنساء، إلى جانب جميع العاملين والفنيين الذين شاركوا في الحملة.

وفي نهاية الحملة، قدم مدير المجمع مبارك الهاجري، والمدير التنفيذي للمجمع محمد الهاجري شهادات شكر وتقدير إلى جميع المشاركين.

يشار إلى أن محل “سبيشل مكس للعصيرات”، دعم فعاليات الحملة، عبر تقديم العصائر الطازجة للمتبرعين، وجميع الحضور.

‫5 تعليقات

  1. مشاركة فعالة
    وعمل منظم اشكر كل من ادارة مجمع نهج الشفا وجميع القيمين على المشاركة في الفعاليات الطبية المتنوعة

  2. مجمع طبي متكامل
    دائما مميز بمشاركاته الفعالة
    ومن السباقين للتميز في المجال الطبي
    شكرا للقيمين على المجمع من ادارة و طاقم طبي

  3. كل الشكر والتقدير لمجمع نهج الشفاء الطبي وللأستاذ حربي وللقائمين بالترتيب والتنسيق والشكر الكبير لكل من ساهم بالتبرع بدمه لإنقاذ حياه شخص اخر .. والله يجزاكم الخير ويجعله ربي بميزان اعمالك..

  4. مجمع نهج الشفاء الطبي العام مميز بنشاطاته الفعالة في الميدان الطبي و دائما من السباقين في المشاركة بشتى انواع الخدمات الطبية المميزة
    شكرا لادارة مجمع نهج الشفاء و للقيمين على نجاح المشاركات باستمرار

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com