مساء اليوم.. سيهات تعود من الماضي بـ 50 ألف صورة في “إثراء” فيلم درامي من تمثيل تركي الجلال وناصر المبارك وسناء بكر يونس

سيهات: شذى المرزوق

تسارعت وتيرة الاستعدادات لعرض فيلم “50 ألف صورة”، في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “إثراء”، مساء اليوم الجمعة. الفيلم يحمل آلاف الصور من مدينة سيهات، بتوظيف مجموعة الصور من معرض المرحوم علي محيف لإضفاء لمسية واقعية محلية لفكرة الفلم.

وأكد السيد نجيب السيهاتي، القائم على المعرض، أن المتحف أسهم بصور الفيلم كاملة. وبحسب ما ذكر عبد الحليل الناصر كاتب ومخرج الفلم فان الفلم يستغرق عرضة مدة 20 دقيقة.

وكان الفيلم قد حصل على جائزة من مركز “اثراء” وعلى اساسه تلقى الدعم المالي من اثراء.

وأشار الناصر إلى أن أحداث الفلم تدور حول شاب يتيم الأب توفي والده وهوصغير، وفي محاولة بحث منه عن صورة لوالده التقى رجلاً مسناً يمتلك 50 ألف صورة عشوائية لأهالي البلدة.

وأضاف الناصر بأن الفلم من تمثيل كل من: تركي الجلال، ناصر المبارك، سناء بكر يونس. وتم تصويره في الرياض بعد أن تم بناء ثلاث مواقع تصوير له بالعاصمة.

وأعرب الناصر عن امتنانه لدعم “اثراء” بقوله “دعم اثراء لنا كفريق عمل محلي كان له أثر كبير في رفع الجودة السينمائية للفلم، وتعزيز الحركة الفنية في الوطن، ونتمنى أن نكون وفقنا في تقديم شيء يرقى لذائقة المشاهد”.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com