[حدّ الغِيلة] باكستاني يباغت مواطناً بمطرقة ويقتله خنقاً ويستولي على ماله أخفى جثته في برميل وردمها بالتراب

المدينة المنورة: واس

نفذت وزارة الداخلية اليوم، حكم القتل حداً في مقيم بالمدينة المنورة، أقدم على قتل مواطن، بطريقة بشعة. وأصدرت الوزارة بياناً، قالت فيه: “أقدم محمد محمد نذير (باكستاني الجنسية) على قتل خالد بن عطية الأحمدي (سعودي الجنسية)، وذلك بمباغتته من الخلف، وضربه على رأسه بمطرقة، ثم الاعتداء عليه بالضرب والطعن بحديدة على أجزاء متفرقة من جسمه، وخنقه حتى الموت، والاستيلاء على هاتفه المحمول، وإخفاء جثته، بوضعها في برميل وردمها بالتراب.

وأضاف البيان “بفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة، صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، ولأن الجاني قام بقتل المجني عليه خفية وقهراً كما قام بأخذ ماله، فقد تم الحكم بإقامة حد الغيلة، وذلك بقتله، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور، وتم تنفيذ حكم القتل اليوم (الأربعاء)  بسجون منطقة المدينة المنورة”.

وتابع البيان “ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره”.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com