لأول مرة.. جامعيون في حفل تكريم الطلاب المتفوقين بـ”كافل اليتيم”

القطيف: صُبرة

كرّمت لجنة كافل اليتيم، التابعة لجمعية القطيف الخيرية، تسعة طلاب من أبنائها المتفوقين، في مختلف المراحل العلمية، وذلك في حفل أقيم أمس (الثلاثاء)، بأحد المقاهي بالمحافظة. ولم يقتصر الحفل، على تكريم طلاب الصفوف الدنيا، كما كان في السابق، وإنما شهد ـ لأول مرة ـ تكريم طلاب من مراحل علمية متقدمة (المتوسطة، الثانوية، و الجامعية).

وقال رئيس الجمعية منير القطري، موجهاً حديثه للطلاب المتفرقين: “نفخر بكم، وصولكم للتفوق هو البداية، والأهم هو المحافظة على هذا التفوق بالجد والإصرار على العمل، وطريق العلم والمعرفة هو السلاح الذي تستطيعون به شق طريقكم وتحقيق أمنياتكم”. واختتم القطري كلمته بتوجه شكر لأعضاء لجنة كافل اليتيم، على رعايتهم واهتمامهم بالأبناء المتفوقين. وقال نائب رئيس الجمعية عبد المحسن آل خضر: “وما هذا التكريم إلا انطلاقة لهؤلاء المتفوقين نحو المستقبل، فالتعليم مسيرة لا تقبل التوقف”.

من جهته قال عبدرب الرسول الغانم، رئيس وحدة التعليم بكافل اليتيم”نحن سعداء بانطلاق الحفل الأول لتكريم متفوقي لجنة كافل اليتيم الذي كنا نطمح لتنظيمه تتويجًا للمتميزين وحصد ثمار تفوقهم، لما له من أثر كبير في التشجيع على التحصيل العلمي وتحفيز بقية الطلاب على المزيد من الجد والاجتهاد، وأهنىء جميع المتفوقين وأسرهم الكريمة على هذا الإنجاز وإلى المزيد من التوفيق والسداد”.

(تصوير: محمد عادي)

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com