آل سالم: تدخُّل رئيس هيئة الرياضة ضاعف المسؤولية عليَّ في تمثيل الوطن

القطيف: عباس آل حمقان
وصف لاعب المنتخب السعودي ونادي النور لكرة اليد مجتبى آل سالم تدخل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في حل موضوعه بأنه “زاد من المسؤوليات عليه”. وقال آل سالم لـ “صُبرة” “المسؤولية زادت تجاه تمثيل الوطن بالصورة المطلوبة”، بعد توجيه تركي آل الشيخ بإيجاد حل لموضوعه.
وكان آل سالم قد تقدم بطلب اعتزاله عن اللعبة في أكتوبر الماضي لظروف عمله التي حالت دون انضمامه إلى المنتخب الوطني في بطولة كأس آسيا الأخيرة التي أقيمت نهاية يناير في كوريا الجنوبية.
وقال إن المسئولية تقع عليه، بشكل أكبر، بعد “تفاعل المسؤول الأول عن الرياضة السعودية بشكل إيجابي وهو ما يعني لي الكثير وحافز من اجل تقديم أفضل المستويات الفنية في الاستحقاقات القادمة سواء في دورة الألعاب الآسيوية او كأس العالم في المانيا والدرنمارك و 2019”.
واستطاع ابن الاربعة والعشرين عاماً أن يكون عنصراً مؤثراً خلال السنوات الخمس الماضية، عبر وجوده في القائمة الاساسية للمنتخب وناديه، وأن يُسهم بشكل فاعل في المشاركة في كأس العالم 2017 و 2015 وتحقيق لقبي بطولة الالعاب الخليجية 2015 وبطولة التضامن الاسلامي 2017 وكذلك الإسهام في تأهل المنتخب الى كأس العالم عبر كأس اسيا 2014.
وعلي صعيد نادي النور حقق عام 2013 البطولة العربية ووصافة البطولة الخليجية، إلى جانب وصافة البطولة الاسيوية 2015 والبطولة الاسيوية 2016 بالاضافة الى البطولات المحلية.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com