صفوى: تعليم صبيا يستطلع تجربة نادي حي “متوسطة الهدى”

صفوى: صُبرة
أمضى وفد تعليمي من إدارة التعليم بمحافظة صبيا يومَ عملٍ كاملاً في استطلاع تجربة نادي مدرسة الحي بمدرسة الهدى المتوسطة بصفوى، وبرامجه وآلياته ومنجزاته. تمّت الزيارة أمس الأول الأحد، وتكوّن الوفد من فريق قائدي أندية مدارس الحي بإدارة تعليم صبيا، ورافقه بدر الحويل مدير نادي مدرسة الحي بمجمع الأمير محمد بن فهد المتوسط بالدمام وغازي عبدالله العبدالله مشرف النشاط بنادي مدرسة الحي بمدرسة زيد بن الخطاب بالدمام.
وقال محمد بن أحمد الصفواني، قائد نادي مدرسة الحي، إن مشرفي أنشطة النادي والفرقة الكشفية شاركوا في الاستقبال قبل أن يُمضي وفد تعليم صبيا جولة ميدانية تعريفية شملت مرافق نادي مدرسة الحي بصفوى والبرامج المتنوعة والتجارب المقدمة لمنتسبي النادي من مختلف شرائح المجتمع. كما تم عرض فيلم وثائقي عرض فيه تاريخ ومسيرة النادي وأهم الإنجازات المميزة على مستوى المملكة وشركاء النجاح الذين ساهموا في تميز وابراز أنشطة وفعاليات نادي مدرسة الحي بصفوى.
أحمد بن عبدالله أبو طالب، مدير مكتب تعليم محافظة بيش، أثنى على تجربة النادي، وقال في كلمة مسجلة “تشرفنا هذه الليلة نحن فريق قائدي أندية مدارس الحي بإدارة تعليم صبيا بزيارة نادي مدرسة الحي بصفوى وسررنا بما شاهدناه من نادٍ حي فريد من نوعه”. وأضاف “فوجئنا ببرامج نادرة وفريدة من نوعها تحمل من التربية والأهداف السامية الكثير والكثير فشكراً لقائد النادي الأستاذ التربوي القدير محمد بن أحمد الصفواني وشكراً لفريق العمل معه على كل هذا الإبداع والعطاء للوطن من خلال منبر نادي الحي وشكراً لقسم النشاط بإدارة تعليم الشرقية على حسن الاستقبال وحسن الضيافة”.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com