[متابعة] الأمير عبدالعزيز الفيصل واتحاد “الجمباز” يعزيان أسرة “غزيوي”.. وحداد في “الخويلدية” اختصاصي طواريء.. وبطل خليجي وضع اسمه في سجل البطولات منذ طفولته

الخويلدية: عباس آل حمقان

قدم رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالعزيز الفيصل، أحر التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيد مهدي غزيوي في تغريدة نشرت فى تويتر عبر حساب اللجنة الأولمبية السعودية.

كما أرسل رئيس الاتحاد السعودي للجمباز عبد الإله ابو الريش خطاب تعزية موجهة إلى رئيس نادي الخويلدية في وفاة لاعب المنتخب سابقاً.

وفي السياق نفسه؛ نعى النادي الشاب الفقيد وجمّد أنشطته مؤقتاً، في حداد على وفاة اللاعب آل غزيوي إثر سقوطه في صالة الجمباز في النادي، مساء أمس، أثناء تأدية تمارين حركية تدريبية. وقال النادي “لن تنسى ادارة النادي تاريخ هذا اللاعب وما قدمه الفقيد من عمل وجهد للارتقاء باللعبة في النادي ‏ومساهمته في تحقيق العديد من الانجازات على المستوى المحلي والاقليمي للنادي وكذلك المنتخب الوطني.

في سياق آخر؛ قدمت ادارة ومنسوبو قسم ‎الرعاية الطبية الطارئة في جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بالدمام خالص العزاء والمواساة لأسرة “آل غزيوي” بوصفه أحد خريجي الجامعة وطالباً في مرحلة الامتياز في مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام ضمن تخصصه في طب الطوارئ”.

اختصاصي طواريء

وقد عُرف الفقيد بمواقف إنسانية مشهودة، بينها مبادراته، ويتذكر بعض أصدقائه مبادرته إلى إنقاذ مصابين في حادث انقلاب سيارة في القطيف، متسلحاً بدراسته الأكاديمية، وتعامل مع الموقف بما يقتضيه بإجراء إسعافات عاجلة قبل وصول سيارة الإسعاف.

وبلغة بسيطة ومعبرة وأربع صور تجمعه بالراحل رثى البطل جعفر الصايغ لاعب الجمباز بالمنتخب السعودي ونادي الابتسام.

عائلة رياضية

آل غزيوي من العائلات التي ترتبط لعبة كرة اليد على مستوى أعمام الفقيد وأبناء خالاته، لكن أبناء محمد آل غزيوي كسروا القاعدة واتجهوا إلى لعبة الجمباز. فمهدي لحق شقيقه الأكبر جاسم قبل أن ينضم لهم الشقيق الآخر صالح.

ولم يقتصر تفوق الراحل على المنافسات المحلية مع ناديه الخويلدية فهو من اللاعبين الذين صعدوا منصات التتويج وسجلوا في الرياضة السعودية إنجازات خليجية خلال عام ٢٠١١ عندما حقق المركز الثالث في البطولة الخليجية للجمباز للناشئين ببطولة جهاز حصان الحلق.

وفي العام التالي ٢٠١٢ استطاع أن يواصل التميز ويتقلد الذهب وتحقيق المركز الاول في جهاز المتوازي في البطولة الخليجيه للشباب والمركز الثاني في البطولة الخليجية للجمباز تحت ١٦ سنة، وبطولة الفردي العام للأجهزة، والمركز الثالث في جهاز العقلة وحصان الحلق في البطولة الخليجية للشباب.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com