90 معلماً في لقاء المعلمين الثاني بالقطيف

الدمام: صبرة
نظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالقطيف، في قاعة سمو للاحتفالات بالدمام، اللقاء الثاني لمعلمي التربية الإسلامية بالمحافظة، بمشاركة 90 معلماً.
واشتمل اللقاء على عدد من الفقرات بدأت بعرض مرئي عن مشروع “مداد” للمعلمين الذي تندرج هذه الفعاليات ضمن أنشطته، ثم ألقى الشيخ منصور العويد كلمة بعنوان “قصص الدعاة الناجحين” تتطرق فيها إلى أهمية الدعوة، ودور الدعاة في نشر منهج الوسيطة والاعتدال في المجتمع، وتكامل الأدوار بين الدعاة والعاملين في الحقل التربوي في تحصين الأجيال من الأفكار الهدامة والمنحرفة.
كما قدم عضو هيئة التدريس بجامعة أم القرى الدكتور محمد السعيدي مجموعة من الوصايا للمعلمين، مشيداً بالدور الذي يقومون به في تربية الأجيال ورعايتهم بعيداً عن الغلو والتطرف، وإعدادهم لبناء المستقبل الذي يطمح إليه الجميع في هذا البلد المعطاء، حاثا المشاركين على مضاعفة الجهود واستثمار كل فرصة لما من شأنه الارتقاء بذواتهم وطلابهم.
من جانبه، أوضح مدير المكتب راشد بن سعيد الهاجري أن اللقاء هو الثاني مع معلمي التربية الإسلامية خلال العادم الدراسي الحالي، حيث يسعى المكتب من خلال مشروع مداد إلى رعاية المعلمين وتنمية مهاراتهم، مضيفاً أن المكتب نفذ مؤخراً دورتين تدريبيتين في التعليم النشط، ومهارات الحوار والتواصل.
وذكر أن اللقاء يأتي لتبادل الخبرات وتعميق التواصل بين المعلمين، مقدماً الشكر للضيوف المتحدثين والمعلمين المشاركين، والداعمين لهذا المشروع، ولمكتب التعليم بالمحافظة على شراكتهم الاستراتيجية للمكتب في هذا المشروع الحيوي.

زر الذهاب إلى الأعلى

هيونداي ـ المدار ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com