أمير دسمال يشيد بمسرح القطيف.. ويوقع عقد «المول» العمل المسرحي الثاني له في الشرقية بعد "أبو لمبة"

سيهات: صُبرة

أشاد الفنان البحريني أمير دسمال بالحركة المسرحية في المملكة بصفة عامة وفي المنطقة الشرقية وفي محافظة القطيف بشكل خاص والتي وصفها بالمميزة، حيث تفخر القطيف بوجود خامات مسرحية رائعة.

جاء ذلك مساء أمس الأول الأحد، بُعيد توقيع العقد الجديد مع مؤسسة حياة الفن للمشاركة خلال عيد الفطر المبارك في مسرحية «المول» من تأليف وإخراج الفنان الكويتي أحمد ايراج، ومن المقرر عرضها على مسرح قلعة القطيف الترفيهية. ووقع من الطرف الآخر المنتج ماجد محفوظ.

وأضاف دسمال ان هذا العمل الثاني الذي يجمعه مع جمهوره في المنطقة الشرقية، بعد العرض السابق لمسرحية «أبو لمبة»، ولاحظ الإقبال الجماهيري الكبير والمتزايد لأهالي القطيف، وانه سعيد للمشاركة من جديد ويقف أمام جمهوره في المنطقة الشرقية لان متذوق للأعمال المسرحية ملفت الى التطور الملموس في المسرح السعودي.

كما اشاد دسمال بفناني القطيف جميعاً مثنيًا على اخلاقهم واحترامهم الكبير لبعضهم، كما شكر المنتج ماجد محفوظ وعبدالله محفوظ والفنان ناصر عبدالواحد، الفنان أحمد الجشي، الفنان علي القلاف، على تعاونهم ونجاح كافة الاعمال المسرحية في القطيف، وأنهم موهوبون فنيًا ويحتاجون الى من يوظفهم بما يتناسب مع قدراتهم وإمكانياتهم الفنية.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com