1943 عاملاً و280 آلية و37 ألف حاوية لنظافة القطيف البلدية تعلن نجاح خطتها في العيد

القطيف: صُبرة

قالت بلدية محافظة القطيف إن خطة النظافة التي وضعتها في عيد الفطر السعيد الماضي، كانت “ناجحة”. وأوضحت البلدية أنها استعانت لتنفيذ بنود خطتها، إلى كادر بشري، قوامه 1943 عاملاً مدرباً على أعمال النظافة والصيانة، إلى جانب 280 آلية للنظافة، و38 مراقب نظافة، فيما شاركت فرق المكافحة بـ 140 آلية.

وأشارت البلدية إلى أن الخطة كثفت أعمال النظافة والصيانة والرقابة الصحية والبيئة، إلى جانب تنظيم أعمال نقطة الذبح، والتأكد من جاهزيتها خلال أيام العيد. حيث تمت تهيئة الواجهات البحرية المسطحات الخضراء والحدائق العامة والمتنزهات لاستقبال الزائرين، وتنبيه مقاولي النظافة لمضاعفة الجهود اليومية، وزيادة العمالة ومعدات النظافة، ومتابعة نظافة دورات المياه في الأماكن العامة والحدائق والواجهات البحرية بشكل مستمر، وتخصيص فرق عمل ميدانية لمتابعة الأعطال في الإنارة.

وأشار رئيس البلدية المهندس محمد الحسيني إلى رفع 4250م3 من النفايات الصلبة المنزلية، و960م3 من الأنقاض مجهولة المصدر، كما تمت صيانة وتظهير وغسيل 37 ألف حاوية بسعات مختلفة. ودعا الحسيني كافة المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع البلدية في الإبلاغ عن أي ملاحظة من خلال مركز (940)، الذكي وقنوات التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×