90 طالباً في مهرجان “أنا أستطيع” بثانوية النجاح

القطيف: أيمن القلاف

نظمت مدرسة ثانوية النجاح بالقطيف، ممثلة في قسم التربية الخاصة، مهرجان شتاء النجاح الشعبي 2 تحت عنوان ” أنا أستطيع “، وذلك يوم الخميس الماضي الموافق 22جمادى الأولى لعام 1439هـ في الساحة الخارجية للمدرسة.
وشارك في المهرجان مدرسة ربعي بن عامر المتوسطة، ومدرسة سلمان الفارسي الابتدائية بالقديح، ومدرسة سعد بن الربيع الابتدائية، بالإضافة لطلاب مدرسة النجاح قسم التربية الخاصة.
أوشرف على المهرجان الذي يستهدف أكثر من 90 طالبا قسم التربية الخاصة بمكتب تعليم القطيف ممثلا بالمشرف التربوي على برامج التربية الفكرية والتوحد المعلمان عبدالله الجصاص، وحسين اخضر، بالإضافة لمنسق برامج التربية الخاصة بثانوية النجاح المعلم نزار آل عجيان، وذلك بمشاركة معلمي التربية الخاصة في المدارس المشاركة، والمشرف التربوي نادر السويكت.
حسن الجنبي وكيل شؤون الطلاب قال إن “البرنامج يهدف إلى إبراز مهارات الطلبة في التربية الخاصة، ودمجهم بطلاب التعليم العام، وذلك من خلال المناشط المقدمة لهم في هذا المهرجان، ومنها الرسم والتلوين، والمسابقات الرياضية المختلفة، كالألعاب الهوائية، والمسابقات الثقافية والمهارية المناسبة لهذه الفئة من الطلاب”.
وأضاف الجنبي “مشاركة المدارس في هذا المهرجان هي فرصة للجميع لتبادل الخبرات، وصقل المواهب، والتعرف على الصعوبات التي تواجه معلمي التربية الخاصة، ومن ثم السعي لإيجاد حلول لتذليل تلك الصعوبات”.
من جانب آخر ،اثنى قائد مدرسة ثانوية النجاح عقيل الحمود على معلمي التربية الخاصة بثانوية النجاح؛ لإقامتهم هذا المهرجان السنوي، كما كرّم قائد المدرسة معلمي التربية الخاصة نظير الجهد الملموس في المهرجان الذي كان محل إشادة الحضور والمشاركين.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com