[الجمعة] أمانة الشرقية: إغلاق طريق الأمير نايف.. جزئياً

الدمام: صُبرة

تبدأ أمانة المنطقة الشرقية بعد غد (الجمعة)، بإغلاق جزئي لطريق الأمير نايف بالدمام، إيذاناً ببدء أعمال صيانة وتأهيل الطريق في مرحلته الأولى، حيث سيتم إغلاق الطريق ما بين تقاطع طريق الملك عبد العزيز إلى تقاطع طريق الملك سعود.

وأوضح المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان، أن “أعمال الصيانة والإغلاق تنفذها وكالة التعمير والمشاريع بالأمانة، بالتنسيق مع مرور المنطقة الشرقية، حيث سيشهد طريق الأمير نايف أعمال الصيانة التي ستمتد لست أشهر على ثلاث مراحل، لتنطلق المرحلة الأولى بإغلاق الطريق ما بين تقاطع طريق الملك عبد العزيز إلى تقاطع طريق الملك سعود.

وأضاف الصفيان بأن المرحلة الثانية سيتم فيها إغلاق ما بين تقاطع طريق الملك سعود إلى تقاطع طريق الملك خالد، وفي المرحلة الثالثة سيتم الإغلاق ما بين تقاطع طريق الملك خالد إلى تقاطع طريق الملك فهد حسب الخطة الزمنية والآلية التي سيتم من خلالها البدء في أعمال الصيانة والتأهيل لطريق الأمير نايف. وأشار الصفيان إلى أنه “تم وضع الخطة المشتركة مع مرور المنطقة الشرقية لتحويل مسار الطريق أثناء فترة إغلاقه لعمل الصيانة عليه في كل مرحلة من المراحل الثلاث، وستشمل أعمال الصيانة صيانة طبقة الإسفلت والأرصفة والجزيرة الوسطية، وذلك من خلال التنسيق مع الجهات الخدماتية ذات العلاقة، حيث يعدُّ طريق الأمير نايف من الطرق المحورية الرئيسة والحيوية والرابطة في حاضرة الدمام”.

ودعت أمانة الشرقية ومرور الشرقية قائدي المركبات الالتزام بالتحويلات المرورية في منطقة العمل، والتقيد بالسرعة المحددة واختيار الطرق البديلة حسب الخطة المرورية حرصاً على سلامتهم، وذلك خلال فترة أعمال الصيانة، وفي حال وجود أي ملاحظات يمكن الإبلاغ عنها عبر مركز ( 940 ) الذكي.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×