غرفة الشرقية: عيد الفطر.. 100 فعّالية حضرها 100 ألف مواطن ومقيم

الدمام: صُبرة

عدّدت غرفة المنطقة الشرقية، الأسباب التي أسهمت في نجاح حفل أهالي المنطقة بعيد الفطر الماضي. واختتم صندوق المناسبات بالغرفة الحفل أمس الأول، وتجاوز عدد العروض المقدمة نحو 100 عرض تشويقي وتفاعلي،  موزعة على عدد من المواقع والمرافق السياحية والترفيهية في المنطقة، حضرها نحو  100 ألف من المواطنين والمقيمين وزوار المنطقة.

وقالت الغرفة “تم توجيه الفعاليات لتناسب كافة الشرائح الاجتماعية مع التركيز على العائلة”. وقدّم رئيس صندوق المناسبات ورئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالحكيم العمّار خالص الشكره والعرفان  لكل من وساهم ودعم وحضر  وتفاعل وشارك في الحفل والفعاليات المصاحبة، مؤكدا أن النجاح الذي تحقق جاء بتوفيق الله أولا، ثم بتلاقي وتضافر الجهود كافة الجهات.  وخص الخالدي بالشكر والتقدير أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز   على تشريفه انطلاقة الحفل، وإطلاقه للفعاليات، كما رفع الخالدي خالص الشكر أيضا لنائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان على تشريفه بالحضور حفل الافتتاح، فضلا عن متابعته المستمرة لفعاليات الحفل وحرصه الدائم على نجاح المناسبة، التي اعتبرها على أنها نجاح للمنطقة الشرقية بشكل عام.

ونوه العمار بتعاون كافة الجهات الحكومية المعنية، في مقدمتهم إمارة المنطقة الشرقية، والأمانة والبلديات التابعة لها، والجهات الأمنية كافة،  وغيرهم.. موضحا أن تكاتف هذه الجهات وتعاونها أعطى روحا جديدة وزخما إضافيا في العمل هذا العام، على غرار ما شهدناه في الأعوام الماضية.

وأشاد بالمواطنين والمقيمين والزوار الذين حضروا الفعاليات،  إذ كانوا شركاء حقيقيين في النجاح الذي تحقق، وساهموا بحضورهم وتفاعلهم في إنجاح كافة الجهود التي بذلت من أجل النجاح .

 

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×