[الجارودية] آل اعبادي يتفوق على 800 اختصاصي طواريء ويلتحق بـ “الهلال الأحمر”

القطيف: علي آل رمضان

بتحقيقه المركز الأول في المسابقة الوظيفية على مستوى المملكة؛ حصل اختصاصي الطوارئ عمّار عبدالوهاب معتوق آل اعبادي على وظيفته الجديدة في فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة حفر الباطن. وتلقّى العبادي خبر تعيينه أمس، بعد اجتيازه 4 مراحل اختبار من بين 800 متنافس تقدموا لهيئة الهلال الأحمر.

وكان آل اعبادي تخرج في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل سنة 2017، متخصصاً في طب الطوارئ، وعمل في القطاع الخاص مؤقتاً.

وقد تقدّم لطلب العمل في الهلال الأحمر، ومرّ ترشيحه بـ 4 مراحل: بدأت بالاختبار النظري، ثم الاختبار العملي، ثم المقابلة المهنية، ثم الفحوصات الطبية، وقد استغرق كل ذلك قرابة شهرين في مدينة الرياض.

ونشر الهلال الأحمر قائمة الفائزين في المسابقة، بعد اعتمادها من الدكتور محمد القاسم.

يجدر ذكره أن آل اعبادي من سكان بلدة الجارودية بمحافظة القطيف، وقد درس في مسقط رأسه حتى الثانوية العامة.

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله… وبعد..

    اولاً انا زميل عمار ومعاه طول فترة الدراسة الجامعية ومشهود له بالتفوق وهو متخرج بمرتبه الشرف!
    ثانياً كما هو معروف لذا هيئة الهلال الأحمر السعودي ترتيب الاسماء بالدرجات من الاعلى الى الاقل وهذا الكلام مو السنة فقط بل جميع السنوات السابقة وعليه يتم التوزيع و الجميع واعي بهذا الشي ولايحتاج لإثبات.
    وأخيراً عمار مو غريب عليه هذا الانجاز ويستاهل فعلاً.

    تحياتي

  2. ألف ألف مبروك عمار و تستاهل هذا الشرف
    انا دارس معاك من بداية التخصص و معاي بالكلاسات كلها و كذلك الإختبارات و شطارتك مشهود لها عند الجميع و اللي يشكك بهذا الشي ما عرفك صح .
    كما هو المعروف و المتعارف عليه بهيئة الهلال الأحمر السعودي ان ترتيب الأسماء في قوائم المجتازين في اختبار الهيئة يكون بترتيب الدرجات و هذا الشي اكده لنا احد مسؤولي التدريب في نفس الهيئة واكده ايضاً احد المجتازين للإختبار في السنوات الماضية .
    و الدليل الثاني تلبية رغبة عمار الأولى الا وهي المنطقة الشرقية و لكن ما كان في شاغر لوظيفة أخصائي طب طوارئ سوى في محافظة حفر الباطن صدر توجيهه عليها .
    لو كان تلبية الرغبات باسبقية الرقم الوظيفي لكنت انا مكان عمار او بأسبقية الترتيب الهجائي لكنت ايضاً قبله و غيري الكثير من المتقدمين و لكن فعلاً الترتيب كان بالدرجات.
    الله يوفقه اينما حل وارتحل اخ و صديق و اغلى و اتمنا لك الخير يبو ياسر .
    اما بالشخص اللي قام يطعن بالخبر اثبت ان الخبر خاطئ و دعم كلامك بشي رسمي اما بالطعن بدون اي شي رسمي انت تظلم عمار و الظالم جزاه عند الله الييم
    بس الغريب و المستغرب ان الإسم حسن صادق ما كان معانا بأي كلاس و لا اي سنة دراسية و ان الشخص يحاول قد ما يقدر تشويه سمعة عمار
    اللي اقوله اتقي الله بكلامك و في جزاء و حساب .
    بالتوفيق يبو ياسر و شكراً لصحيفة صبره لإنفرادها بخبر صحيح

  3. وش ذا الكذب
    مافي شي يقول انه ماخذ المركز الاول ودا عمار دارس معه ٢٤ ساعه جالس عالجوال وقت الكلاس ودحين الاول عالهلال كذب وان ما مسحت الخبر الكاذب ذا برفع شكوى رسميه عن الخبر الكاذب وشكراً

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com