تعليم القطيف يكرّم مدرسة الخطيب البغدادي الفائزة بجائزة التميز

القطيف: صبرة

 كرّم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم العليط، اليوم، مدرسة الخطيب البغدادي الثانوية بالقطيف بعد تتويجها بالمركز الأول في فئة الإدارة والمدرسة المتميزة في الحفل الوزاري لجائزة التعليم للتميز بالدورة الثامنة للعام الدراسي ١٤٣٧/ ١٤٣٨هـ، الذي رعاه وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى مؤخراً.

ووصف قائد المدرسة سعيد القطان خلال الحفل, تتويج المدرسة بجائزة التميز في فئة الإدارة والمدرسة، وحصول الطالب أحمد بن حسين آل سلاط من المدرسة على المركز السادس في فئة الطالب المتميز بأنه شرف عظيم للقائمين على المدرسة.

من جهته، هنأ العليط منسوبي مدرسة الخطيب البغدادي بمناسبة حصول المدرسة على المركز الأول، مشيراً إلى أن الجائزة تمثل إحدى محطات التكريم التي لا تتوقف طوال العام الدراسي لإنجازات مكتب تعليم القطيف التي اصبحت السمة البارزة، مؤكداً أن الارتقاء بمستوى الأداء في العمل أياً كان نوعه يتطلب التشجيع والدعم والتحفيز لجميع العاملين، وأن الجائزة تأتي امتداداً لاهتمام حكومتنا الرشيدة بدعم التعليم وعنايتها بالمبدعين والمتميزين من أبناء الوطن.

إلى ذلك، عبر قائد المدرسة السابق أحمد بن صالح الغامدي، عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير الذي حققته المدرسة وتصدرها بحصد أعلى الجوائز، واصفاً تسلمه الجائزة بالتاريخي، مقدماً شكره لأعضاء الفريق، داعياً إلى استثمار هذا التتويج لحصد المزيد في الأعوام المقبلة.

وكرّم مدير تعليم القطيف قائد المدرسة السابق وسلمه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة، كما كرّم الطالب فراس عمر مهدي الشماسي من طلاب العوق السمعي بالمدرسة بمناسبة فوزه بجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة، ضمن “جائزة التميز” في دورتها الرابعة عشر للعام الدراسي 1439/1438هـ.

في السياق، أكد المساعد للشؤون التعليمية علي الشهري، أهمية الجائزة في دفع الميدان التربوي والتشجيع على التميز والتطوير والنجاح وتحقيق أهداف اللجنة العليا لسياسة التعليم بالمملكة وأهداف الوزارة, بالإضافة إلى تحفيز الزملاء العاملين في الميدان للاستمرار في النجاح.

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com