أمير الشرقية يبارك لمنسوبي الهيئة الملكية جائزة الأميرة صيتة قلّد مدير عام السجون بالمنطقة تبته الجديدة

الدمام: واس

أهدى الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل المهندس مصطفى المهدي، أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، جائزة الأميرة صيتة لفرع التميز في برامج العمل الاجتماعي، التي فازت بها إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة، عن برنامجها “جودة حياة مستدامة”، وذلك خلال استقبال سموه له بمكتبه بديوان الإمارة اليوم.

وبارك أمير الشرقية لرئيس الهيئة ومنسوبيها الحصول على هذه الجائزة، التي جاءت بتوفيق من الله سبحانه وتعالى، ثم بجهود جميع العاملين في الهيئة، مشيداً بالدور الذي تقدمه الهيئة الملكية في الجانب الاجتماعي جنباً إلى جنب مع الجانب الصناعي وبجهودها كذلك في مشاركة تجربتها للهيئات الحكومية والوزارات بالمملكة.

من جانبه، قدم المهندس المهدي الشكر لأمير المنطقة الشرقية على استقباله ودعمه وتشجيعه لمختلف المبادرات بالمنطقة واهتمام سموه بجميع برامج وأنشطة الهيئة، مؤكداً أن الحصول على الجائزة سيكون بإذن الله دافعاً للحصول على المزيد من الإنجازات.

إلى ذلك، قلد الأمير سعود بن نايف في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام السجون بالمنطقة العميد عبدالله النفجان رتبته الجديدة بعد صدور الأمر السامي الكريم بترقيته لرتبة عميد. وهنأ سموه، العميد النفجان بالترقية، متمنياً له التوفيق. فيما أعرب العميد النفجان عن شكره وتقديره للقيادة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، ولسمو وزير الداخلية، ولسمو أمير المنطقة الشرقية، ولسمو نائبه على هذه الثقة، سائلاً الله أن يعينه على خدمة الدين ثم الملك والوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com