المواطنون يحتفون بالأمن في حفل معايدة محافظة القطيف

القطيف: صُبرة

تحوّل حفل معايدة محافظة القطيف، صباح اليوم، إلى منصّة احتفاء بعودة الأمن إلى المحافظة، وانتهاء مرحلة الإرهاب. وكان المحافظ خالد الصفيان قد استقبال جمعاً من الشخصيات والمواطنين الذين حضروا للمعايدة، وبدأ الحفل بكلمة موجزة رفع فيها التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد سلمان، ولأمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، وللمواطنين السعوديين بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ثم المهندس شاكر نوح كلمة نيابة عن المواطنين، أشاد فيها بدور القيادة والحكومة في رعاية شؤون الحرمين الشريفين، مشيراً إلى نجاح موسم العمرة واستفادة أكثر من 6 ملايين معتمر من زيارة الأماكن المقدسة في المملكة قادمين من دول عديدة، مشيداً بالخدمات التي حظي ضيوف بيت الله ومسجد نبيه.

كما أشاد بالأوضاع الأمنية في المملكة عموماً، وفي محافظة القطيف على وجه خاص، ونجاح الأجهزة الأمنية في هزيمة الإرهاب وبسط الأمن والأمان.

وبدوره وجّه السيد محمد الدعلوج تهاني مماثلة، ودعا المواطنين إلى العناية بالمرافق العامة، خاصة في أيام العيد والتنزه.

وألقى الشاعر ناجي المسكين قصيدة تهنئة.

ثم تلاه الشيخ منصور السلمان في كلمة مطوّلة أشاد فيها بدور الدولة، وبالذات الجهود الأمنية، في تنظيم فعّالة ليالي رمضانية في بلدة العوامية، وأثنى على المواطنين في البلدة وترحابهم ومشاركتهم المؤثرة في نجاح البرنامج الذي نظمته بلدية محافظة القطيف في مشروع وسط العوامية.

كما أشاد الشيخ السلمان برئيس بلدية المحافظة الجديد المهندس محمد الحسيني الذي تسلّم منصبه الجديد بنشاط مكثّف، مشيداً بطريقته الناجعة في الإصغاء للمواطنين وتلمّس احتياجاتهم. كما أشاد بدور مديري شركة الكهرباء السابق والجديد، متمنياً له النجاح.

 

تعليق واحد

  1. عيدكم مبارك وأيامكم سعيدة وعساكم من عواده وكل عام وانتم والوطن وقيادته والمقيمين على ترابه والمسلمين والمسلمات بألف خير

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com