[بالصور] الاستعدادات الأخيرة قبيل انطلاقة فعالية “المِعْيَدْ” في سيهات 31 متطوعا يواصلون العمل لتجهيز 13 ركناً

سيهات: شذى المرزوق

بـ13 ركناً متنوعاً، يُنتظر أن تنطلق بعد قليل، فعالية “المِعْيَدْ”، التي ينظمها فريق سيهات جميلة (أصدقاء البلدية)، تحت إشراف بلدية محافظة القطيف، وذلك في منتزه سيهات (حديقة سيهات).

ويواصل 31 متطوعا في هذه اللحظات، وضع اللمسات الأخيرة للتأكد من التجهيزات النهائية، لافتتاح الفعالية، في الثامنة من مساء اليوم، من قبل الدكتور عبدالله بن علي السيهاتي. وستكون البداية، باستقبال الأهالي، في مكان مخصص، لتبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وقال منصور الرميح (أحد المشرفين على الفعالية): “جميع المتطوعين في هذه الفعالية، بذلوا مجهوداً كبيراً على مدار الأيام الخمسة الماضية، ويتم حالياً التأكد من جميع التجهيزات، لضمان تشغيل جميع الأركان والفعاليات هذا المساء”.

وذكر الرميح في حديثه لـ”صُبرة”: “نأمل في استكمال جميع التجهيزات المطلوبة، لبدء التشغيل الفعلي لجميع الأركان بلا استثناء”. وتابع “اليوم الافتتاح، وستبدأ غداً (الخميس) الانطلاقة الفعلية بدءاً من الرابعة حتى الحادية عشر مساءً، علماً أن الفعالية مستمرة، حتى مساء بعد غد (الجمعة)”.

وتحتوي فعالية “المِعْيَدْ” على ١٣ ركناً، منها: الرسم على الجدارية، جماعة الكرتون، التصوير الفوتوغرافي، البيت التراثي، الخط العربي، الأوريغامي، الخطاط  (للسيد علي المقبل)، الرسم على الوجوه، القهوة الشعبية، المرسم  (باشراف رملاء جضر)، الألعاب الحركية (باشراف المدرب محمد الناصر)، المسابقات، الوجبات والمطاعم، والألعاب الهوائية.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com