“خيرية الجارودية” تجمع 151 ألف ريال من 5273 مُزكياً تم توزيعها على 341 مستفيداً صبيحة يوم العيد

الجارودية: صُبرة

استقبلت جمعية الجارودية الخيرية، 5273 مزكياً، خلال ليالي وأيام شهر رمضان المبارك الماضي، وصلت قيمة زكواتهم 151276 ريالاً. وشهدت الأيام الأخيرة من الشهر الفضيل، توافد أعدادٍ كبيرة من المُزكين، بلغت ذروتها  في ليلة العيد.

وشارك 40 متطوعاً في استقبال المزكين، في قبو الجمعية ليلة العيد، كذلك فتح القسم النسائي أبوابه للعام الثاني على التوالي استقبالاً للمزكيات. وتخلل استقبال الزكاة ركن تعريفي لمشروعي الاستقطاع الشهري وخدمة توفير  الذبائح، اللذين أطلقتهما الجمعية دعمًا لأنشطتها ولجانها ومشاريعها.

وأوضح المشرف على مشروع زكاة الفطرة علي آل وهيب أن “جميع المبالغ التي حُصِّلَتْ من خلال زكاة الفطرة، وزعت مع صبيحة يوم العيد، على مستفيدي الجمعية البالغ عددهم 341 فردًا”. وأشار إلى أن “الإعداد المبكر والتجهيزات المسبقة كان لهما الأثر الأكبر في تسهيل عملية استقبال الزكاة على الكادر العامل والمزكين وتحويلها للمستفيدين”.

وأشاد عضو مجلس الإدارة جاسم المعلم بالعاملين في استقبال الزكاة من موظفين ومتطوعين، وخص بالشكر أهالي البلد لثقتهم بالجمعية ومساهمتهم بزكواتهم فيها، ودعمهم المستمر للجمعية وبرامجها، وقال: “الشكر الوافر لهم على هذا الإقبال المشرف الذي أثلج صدورنا، ملتمسين منهم التواصل الدائم مع الجمعية، سعيًا  لتطويرها وللارتقاء بخدماتها ومشاريعها”.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com