20 يتيماً يتابعون فوران البركان والكأس المقلوب بالقطيف

القطيف: صُبرة

قدم فريق All hands التطوعي، مبادرة ترفيهية وتعليمية لأطفال لجنة كافل اليتيم، بخيرية القطيف، تحت عنوان “فرحة يتيم”. شارك فيها 20 مستفيدًا ومستفيدة. واستقبل أعضاء الفريق، الأطفال في مجمع القطيف سيتي مول يوم الأربعاء الماضي، لاصطحابهم لـ ” مختبر علومي المرحة”،  والذي يُعد موسوعة من العلوم المختلفة في الأحياء والفيزياء والكيمياء وماقبل التاريخ.

واستمتع المستفيدون بتجارب “سحر الغابة” التي تضمنت؛  فوران البركان، الشمعة والكأس المقلوب، البالونة الغريبة، الرسالة السرية وأسرار الكشافة، واختُتِمت الرحلة بالرسم على وجوه الأطفال وتقديم وجبة السحور لهم.

من جهتها، أكدت مسؤولة الرحلات بكافل اليتيم، أسماء العيد أن هذه البرامج تترك أثرًا جميلًا في النفوس وتسهم في مجتمع حيوي متكافل، مثمنةً جهود الفريق في تنظيم الفعالية. وأضافت مشرفة كافل اليتيم زينب العوى إلى أن اللجنة تهدف إلى التنمية المستدامة لليتيم، التي تكسبه مهارات عملية تطور مفاهيمه وتجاربه الحياتية إلى جانب الترفيه وإدخال السرور على قلبه.

وعبّر فريق All Hands عن اعتزازه بهذه المبادرة، واسعاد الأيتام، امتثالًا لأوامر الله تعالى، وأنها تجربة جميلة وشعور رائع.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com