[فيديو] العوامية تستضيف ثاني أضخم عرض دراجات نارية في المملكة قطار من 586 دراجة انطلق من الناصرة إلى دوار صفوى.. ثم إلى وسط البلدة

العوامية: علي آل رمضان، معصومة الزاهر

شهد وسط العوامية، مساء البارحة، ثاني أضخم عرض دراجات نارية على مستوى المملكة العربية السعودية، بعد عرض موسم الشرقية في مارس الماضي.

وفي موقع وسط البلدة احتشدت 586 دراجة نارية، بعد مسيرةٍ عرض طويلة بدأت من كورنيش الناصرة، واتجهت إلى شارع أحد، ثم إلى كوبري الأوجام، ثم كوبري صفوى، ثم دخلت بلدة العوامية من الجهة الشمالية في قطار طويل، حتى تجمعت في وسط البلدة.

وكان موسم الشرقية قد نظّم “بايك شو” مماثلاً وجمع 1330 دراجة نارية على مدى يومين، ليكون أضخم تجمع من نوعه على مستوى المملكة. وجاء تجمع العوامية ليكون الثاني على مستوى البلاد والمنطقة الشرقية، والأول على محافظة القطيف.

الفعّالية نظّمها نادي السلام بالعوامية وهيئة الرياضة بمشاركة بلدية محافظة القطيف، وعدد من الجهات الحكومية. وهي أول فعّالية يتمّ تنظيمها من جهة أهلية في وسط العوامية. وأقيمت بدعم من إمارة المنطقة الشرقية ومحافظة القطيف والشرطة والمرور والدفاع المدني والهلال الأحمر، وبمواكبة من هذه الجهات طيلة المسيرة الاستعراضية وأثناء الاحتفال في البلدة.

وبعد اجتماع الدراجين؛ نظم النادي حفلاً لتكريم المشاركين والداعمين من الجهات الحكومية والأهلية.

وقد بلغ عدد الفرق المشاركة 64 فريقاً، من المملكة ومملكة البحرين ودولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com