الصفيان يتسلم مجسماً لمدخل تاروت ويشيد بأنشطة “المحبة والسلام” استقبل مدير مركز تنمية القطيف وشباب العوامية في مكتبه

القطيف: صُبرة

أشاد محافظ القطيف خالد الصفيان، بأنشطة فريق ملتقى المحبة والسلام، وأبدى إعجابه بمبادرة زيارة المرضى التي تبناها الفريق أخيراً. جاء ذلك، على هامش استقبال الصفيان صباح اليوم، مدير مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف نبيل الدوسري، والفنان التشكيلي عبدالعظيم الضامن. وخلال اللقاء، دار حديث حول العديد من المبادرات التطوعية في المحافظة، وآلية تفعيلها والاستفادة منها. وامتدح الصفيان، مبادرة “شتاء تاروت التطوعية”، التي أضاءت سماء قلعة تاروت، واستحقت الاهتمام من الهيئة العليا للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة الشرقية.

وفي ختام اللقاء، قدم الفنان عبدالعظيم الضامن هدية تذكارية لمحافظ القطيف، عبارة عن لوحة “هو الحب”، كما قدم “مجسم بوابة عشتار” هدية للوطن، بعد موافقة بلدية تاروت، على تخصيص مكان استراتيجي لها في شارع الرياض، ليكون علامة مميزة في سماء القطيف، وسوف يتم تدشين المجسم في مناسبة اليوم الوطني للمملكة.  وبارك الصفيان هذه الخطوة، وثمن للضامن هذه المبادرة، وجميع المبادرات التطوعية التي يقدمها للوطن.

إلى ذلك، التقى خالد الصفيان اليوم  بمكتبه، الفنان عبدالعظيم الضامن، الذي قدم نسخة للمجسم الجمالي لمدخل جزيرة تاروت. كما التقى المحافظ ايضاً عدداً من شبان وفتيات بلدة العوامية الذين تطوعوا  في الفعاليات التي أقيمت بمشروع وسط العوامية، خلال شهر رمضان الحالي. وثمن الصفيان للجميع الجهود التي يبذلونها، من أجل خدمة محافظة القطيف.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com