الخليج يعد محبيه بالصعود لـ”المحترفين”.. والباشا يطالب الجماهير بالمؤازرة استحدث تقنية الـ(var) ليبطل اعتراض الحزم

سيهات: شذى المرزوق

وعد فريق الخليج لكرة القدم، جماهيره، بتحقيق حلم الصعود، إلى دوري  المحترفين، عندما يلتقي في الـ10:30 من مساء اليوم (الجمعة)، فريق الحزم، في مباراة اياب ملحق الصعود للدوري. ويتطلع الخليج، للفوز بفارق هدفين على الأقل، وذلك بعد أن خسر مباراة الذهاب بهدف دون رد، لصالح الحزم.

ونجح الخليج في نقل المباراة من استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، إلى ملعبه بالنادي، تأكيداً لمبدأ تكافؤ الفرص، وهو الأمر الذي رفضه نادي الحزم في البداية، بحجة عدم توفر  تقنية الفيديو (var) في ملعب الخليج، بيد  أن إدارة الخليج، سارعت في استحداث هذه التقنية لأول مرة في تاريخ النادي.

وأعلنت إدارة نادي الخليج، أنها استعدت لإقامة المباراة، واستقبال الجماهير، وقالت إنها اتخذت الإجراءات اللازمة، لحضور العائلات، وتوفير مرافقها الخاصة.

وفنيًا، أجرى فريق الخليج تدريبات تكتيكية، بقيادة المدرب سمير هلال، الذي قرر استبعاد اللاعب ماهر محمد، بداعي الإصابة، التي تعرض لها في مباراة الذهاب مع الحزم.

  من ناحية أخرى، حفز رئيس نادي الخليج فوزي الباشا، اللاعبين، ودعاهم إلى بذل أقصى جهد، لتحقيق حلم الصعود إلى دوري المحترفين، وطالبهم بالتمسك بروح الإصرار والعزيمة من أجل الفوز. وقال: “نحن متمسكون بفرصة الصعود، ونسعي بجهد للوصول إلى ما نسعى له، خاصة ان الفريق يلعب على أرضه وبين جمهوره”. ودعا الباشا جماهير الخليج إلى مؤازرة فريقها، والوقوف بجانبه في هذه المباراة، مؤكداً أن الجماهير ستعلب دوراً لا يستهان به في حسم نتيجة اللقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com