[فيديو] هجمة فرح بشرية في “ناصفة” العوامية سعود الفرج يتغزل بوطنه في ليلة نوعية وسط البلدة

القطيف: صُبرة

قدّرت بلدية محافظة القطيف حضور مساء البارحة في وسط العوامية بـ 15 ألف زائر، طبقاً لبيان تلقّته “صُبرة”. وشهد وسط العوامية زحاماً شديداً مساء ليلة “الناصفة”، في المهرجان الذي ضمّ أركاناً ترفيهية واجتماعية وثقافية وصحية وحرفية وتراثية وفنية متنوعة.

وشارك نحاتون من مملكة البحرين إضافة إلى خطاطين وتشكيليين سعوديين، إضافة إلى الركن التراثي الذي أسهم بعرض مقتنيات تراثية تعود إلى تأسيس المملكة.

وعبر مدير مشروع وسط العوامية خالد النمر عن شكره لكافة المنظمين وخص بالشكر سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه الأمير على دعمه المستمر وأمين المنطقة الشرقية كما أشاد برئيس بلدية المحافظة.

كما أشاد مدير الفعاليات والمناسبات في البلدية عبدالله آل ضيف بالمتطوعين الذين بذلوا جهدا ً كبيراً في نجاح المهرجان وجميع اللجان التطوعية التي ساعدت في تنظيم الفعاليات وتنسيقها، وأضاف بجانبه المشرف على الفعاليات حسين المحسن بأن الليلة الثالثة من المهرجان كانت مميزة بالحضور الكثيف وبتفاعل الجمهور وتكاتف الجهود بإبراز الموروث التراثي للمنطقة وجذب الأهالي وأسرهم لتشجيع السياحة الوطنية بما يتناسب مع العادات والتقاليد للأسرة السعودية، بدوره بين منسق الفعاليات محمد آل خليف بأن المهرجان قد أظهر الجانب المشرق لأهالي المنطقة وبأن الأهالي هم سر نجاح العمل، وأفاد بأن الوطن يستحق أن نعطيه كما أعطانا هذه الهدية الجميلة،ودعا الأهالي للمشاركة في جميع الجوانب الثقافية والاجتماعية والتنموية في وسط العوامية كي تنشط السياحة الوطنية للمنطقة في المستقبل.

تعليق واحد

  1. اين كلمة المهندس نبيه التي ألقاها من على المسرح … الذي لولاه … لما وجد هذا الخبر اصلا …. اين مصداقية النقل الصحفي … ما الذي تخشاه هذه الصحفية لتتعمد حجب اي خبر عن هذه الشخصية الهامة …. قليلا من الشجاعة المهنية والمصداقية … وكفى تزلفا الى الاخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com