[فيديو] الخبّاز يدعو إلى دعم برامج جمعية العوامية “ماديّاً ومعنوياً” تدعم 170 أسرة وتكفل 84 يتيماً وتسعى لتطوير اللجنة التعليمية

العوامية: صُبرة

دعا رئيس مجلس إدارة جمعية العوامية الخيرية جعفر الخباز إلى دعم برامج الجمعية مالياً ومعنوياً. وفي حديثه لـ “صُبرة” لمّح الخباز إلى وجود حاجة فعلية في الجمعية تجاه “تطوير برنامج اللجنة التعليمية بهدف مساعدة مستفيدي الجمعية على إكمال دراستهم الجامعية حتى يكون في تلك العوائل عائل لهم عوضاً عن اعتمادهم على الجمعية والتبرعات الأخرى”. وأضاف تسعى “الجمعية ليكون لهم عائل يساعدهم بهذه الحياة”.

وجاءت تصريحات الخباز أثناء وجوده في ركن الجمعية ضمن فعاليات “ليالي رمضان” المقام ـ حالياً في وسط العوامية”. وقال إن “جناحنا للتعريف باللجان الموجودة بالجمعية والادارة واللجنة التعليمية وكافل اليتيم والمرافق العامة وغيرها”.

وقال إن “جمعية العوامية الخيرية تخدم كثيراً من الشرائح، ووصل عدد المستفيدين الدائمين في اللجنة الاجتماعية إلى ٧٠٠ فرد من ١٧٠ عائلة، وكذلك تكفل الجمعية ٨٤ يتيماً.

وأضاف “أدعو جميع الأهالي في العوامية وخارجها إلى أن يأتوا لهذه الفعالية الرمضانية ويزوروا الأجنحة الخاصة بالجمعية وغيرها، وندعوهم لدعم الجمعية مادياً ومعنوياً من خلال اللجان المختلفة الموجودة.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com